ألعاب مهكرة

هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 0.15.0 بدون باند بدون روت

في الآونة الاخيرة بدأت شركة ببجي موبايل تتخذ بعض الإجراءات المضاضة للهكرية وهذا ما لاخظناه في التحديثات الاخيرة، واصبح الكل يعاني من مشاكل عندما يحاول تهكير اللعبة مثل الخروج من الناسخ ، تلقي باند 10 سنين وغيرها.


لكن في هذا الشرح الذي سأقدمه لكم ، سأحاول ان احل لكم هاته المشاكل وذالك عن طريق تقديم مجموعة من البرامج الجديد المطورة لتهكير لعبة ببجي موبايل عن طريق الجيم كاردن وناسخ جديد مايخرج من اللعبة واسكربت جديد وهوست خرافي ما عليها باند.

اولا ستقوم بتحميل البرامج والملفات التي ستجد روابطها اسفل التدوينة ، بعد الانتهاء من تنزيلها وتثبيتها ، اول شيء ستفتحه هو تطبيق ال vpn ثم تضغط على هذا الزر، بعد ذالك تختار الهوست الذي حملته.


وعندما تظهر علامة المفتاح في اعلى الشاشة، فهذا يعني انه تم تفعيله. والان كل ما تبقي هو فتح الناسخ وعمل اضافة للجيم جاردن ولعبة، بعد ذالك تقوم بالضغط على الجيم جاردن وتعمل بدء او Start لتنبثق لك ايقونته على شاشة الهاتف.


الان ستقوم ستقوم بفتح لعبة ببجي واثناء فتح اللعبة ، ستنقر على ايقونة الجيم جاردن وتختار pubg mobile في اول القائمة ، بعدها كل ما تبقي هو إضافة ملف الاسكربت والاستمتاع باللعب. يمكنك مشاهدة الفيديو لتفهم اكثر.




رابط تحميل الناسخ Virtual box
رابط تحميل Game guardian
رابط تحميل ال Vpn
رابط تحميل host vip
رابط تحميل الإسكريبت 

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى