الألعاب

أفضل موقع لزيادة نقود كول اوف ديوتي موبايل Call Of Duty Mobile

اللعبة التي احدثت ضجة واسعة حول العالم وحققت ملايين التنزيلات خلال أيام قليلة من صدورها ، كول اوف ديوتي موبايل Call of duty mobile ، وبما انها تحتوى على سكنات اسحلة ولجميع الأدوات الاخرى ، فمن المؤكد ان الكل يبحث عن طريقة شحن حساباتهم بالمجان، لذا اتيت لكم بطريقة مجربة ومضمونة 100% لزيادة نقود كول اوف ديوتي موبايل cod mobile خلال دقائق.

أفضل موقع لزيادة نقود كول اوف ديوتي موبايل Call Of Duty Mobile


الشيء الاول الذي سنقوم به ، هو نسخ الاسم المستخدم او user لأننا سنحتاج اليه في الخطوات القادمة ، وبالنسبة لمن لا يعرف كيف يفعل ذالك ، تقوم بالدخول للعبة كود موبايل وتتوجه الى ملفك الشخصي بالضغط على صورة الملف في الجانب الأيسر العلوي ، ثم تنتقال الى تبويب “الملف الشخصي” وستجد هناك اسمك او username. بامكانك ان تكتبه على ورقة او حفظه.


بعدما عرفنا user ، سندخل الى المرحلة التالية التي ستمكننا من زيادة نقود كول اوف ديوتي موبايل ، اول شيء ستفعله هو فتح موقع زيادة نقود Cod mobile.
في الاختيار الاول Select your Platforme ، يطلب منك اختيار نظام التشغيل الخاص بك سواء اندرويد، آيفون او pc وهنا اقصد لاعبي المحاكي. في حالتي أنا سأختار Android.


والان في الحقل الثاني Connect to your account ،  ستقوم بلصق او كتابة الاسم المستخدم الخاص بك في لعبة call of duty mobile في هذه الخانة ، وتأكد من انه صحيح 100%.


بعد ذالك سنأتي الى مرحلة اختيار النقود والنقاط التي نرغب بتزويد حسابنا بها ، يمكنك اختيار ما تشاء من هذه القائمة ، Credits و Points.


والآن بعد الانتهاء من هذه الخطوات البسيطة والسهلة ، ستقوم بالضغط على زر Start Generate لتنبثق لك نافذة تتضمن المعلومات التي قمت بإدخالها ، في حالة عدم وجود اي اخطاء ستنقر على Confirm.


الان سيبدأ التطبيق بعملية الاتصال بالحساب وتزويده بالرصيد ، واثناء ذالك، قبل اكتمال العملية، ستغلق المتصفح لكي لايطلب التحقف اذا ما كنت بشري ام روبوت.
الان ما عليك سوى الانتظار لبضعة دقائق حتى تتوصل بالمبلغ على حسابك في اللعبة. الامر بسيط وغير معقد ، جربه ولن تندم.
رابط الموقع Codmobile

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

‫67 تعليقات

  1. الله يلعنهههم كذذاابييين هكرو حسابي
    انتبهو الخطوات اللي تسووها تخليهم يوصلو لبياناتكم وحساباتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى