أندرويدالألعاب

تحميل برنامج Cloud Games مهكر للاندرويد نقود لاتنتهي مجانا بدون روت

يعتبر برنامج Cloud Games للاندرويد احد افضل البرامج لتشغيل العاب البلاي ستيشن ps و xbox و ال pc على الجوالات ، لكن ما يعيب البرنامج هو ان جل العابه مدفوعة ولن تستطيع لعبها بدون الدفع ، ولذالك سأشارك معكم اليوم طريقة سرية لا يعرفها الكثيرون للحصول على برنامج Cloud Games مهكر وربح الكثير من النقود لشراء الالعاب والاستمتاع بها.

تحميل برنامج Cloud Games مهكر للاندرويد نقود لاتنتهي مجانا بدون روت
تحميل برنامج cloud games للاندرويد اخر اصدار


اذا اتبأت الخطوات التي سأشرحها في هذه المقالة فلن تواجه اي مشاكل بإذن الله ، في البداية ستقوم بتحميل تطبيق Cloud Games للاندرويد من ميديا فاير بالرابط الذي وضعته لكم اسفل التدوينة ، اول ما تفتح التطبيق ستقوم بتسجيل الدخول اليه باستخدام حسابك او انشاء حساب جديد.
بعد تسجيل الدخول للحساب سأشرح لكم الان كيف يمكنك الحصول على الكثير من النقود ، اولا تنتقل الى تبويب games ثم تضغط على خيار Arena كما هو موضوح امامكم في الصورة.

تحميل gloud game مهكر 2019


بعدها ستفتح معك صفحة جديدة  ومن ضمنها ستنقر على صورة Naruto shippuden : Ultimate لتفتح صفحة جديدة.


بعد ذاك ستقوم ستضغط على My ninja.

تحميل gloud games مهكرة للاندرويد


بعد الدخول للصفحة الجديدة ستختار اي نينجا سواء كان ساسكي او كانت ساكوا .. الخ  بعدها ستضغط على زر Get soul في الجانب اليمين في هذه الصورة.

تحميل برنامج cloud games للاندرويد مهكر


والان وصلنا للخطوة الاخيرة التي ستجلب لنا النقود وطريقة القيام بها سهلة جدا ، اولا ستقوم بالنقر على هذا الزر في الجانب الايمن والمشار اليه باللون الاحمر. انقر عليه.


وقم بعمل نفس الشيء للزر الذي يوجد بجانبه. انقر عليه وبعدها مباشر ستبدأ النجوم بالتحرك ، الامر اشبه بالقرعة ، في حالة اذا توقفت على النقود الذهبية هذا يعني انك ستحصل عليها في حسابك. كما تشاهدون حصلت على بعضٍ منها.

تهكير برنامج gloud game للاندرويد


واذا لم يحافلك الحظ في الحصول على عملات ذهبية عليك العودة مجددا في اليوم التالي والمحاولة مجددا فهذه الطريقة صالحة مرة واحدة في اليوم.
تحميل Cloud Games apk للاندرويد

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى