أندرويدتطبيقات

تنزيل برنامج بيسكل لاب PixelLab مهكر الابيض 500+ خط للاندرويد آخر اصدار

تطبيق بيكس لاب ، المعروف كأفضل تطبيق لتصميم صور مصغرة احترافية لفيديوهاتك و مواضيع بكل سهولة واحترافية ؛ هذا التطبيق استخدمه منذ وقت طويل جدا لتصميم الصور المصغرة بإحترافية وانا اعتمد عليه اكثر من الفوتوشوب بسبب سهولة التصميم والادوات والخيارات المتوفرة ، في هدا الموضوع سأقدم لكم رابط تحميل تطبيق pixelLab مهكر للاندرويد مع اكثر من 500 خط بالمجان.

تنزيل برنامج بيسكل لاب PixelLab مهكر الابيض + 1500 خط للاندرويد آخر اصدار
تنزيل برنامج pixellab مهكر خطوط


هذه النسخة المهكرة المعدلة من تطبيق pixellab تقدم لك ما يزيد عن 500 خط جاهزة للاستخدام والعديد من المميزات ، ومن خلال تحميل pixellab مهكر الابيض واستخدامه لتكون قادرا على انشاء صور في غاية الاحتراف ودون عناء يذكر.

تنزيل برنامج pixellab مهكر 2019


من مميزات تطبيق بيكسل لاب مهكر ابيض هو دعمه لخاصية كتابة نصوص ثلاثية الابعاد 3D وتعديل الوانها واشكالها بسهولة ، ايضا يمكنك حفظ مشاريعك في التطبيق للرجوع اليها واكمالها في اي وقت تشاء.

تحميل برنامج pixellab الابيض برابط مباشر



مواضيع قد تهمك ::


يمكنك تنزيل برنامج pixellab مهكر الابيض للاندرويد من خلال رابط التنزيل المباشر من ميديا فاير الذي ستجدونه اسفل هاته التدوينة، بعدها يمكنك التمتع بتعديل صورك وانشاء صور مصغرة احترافية بخطوط جميلة كما لو انك تستعمل الفوتوشوب.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. (شات عربي)
    أهلا بك في موقع الدردشة الأفضل
    (شات عربي،) دردشة عربية مجانية , يمتاز موقعنا باستخدام احدث برامج الدردشة الكتابية والصوتية تعرف على اصدقاء جدد يومياً من مختلف الدول العربية والعالم.  انضموا  معنا….الآن
    اكتب فى محرك البحث جوجل (شات عربي) بمجرد كتابة الاسم او الكبس على الرابط  (https://www.roomarab.com/chat/,)
    متميزون في الاحترام المتبادل بين جميع المستخدمين( شات عربي) مجاني لكل العرب يحتوي على عديد من الاصدقاء من كافة الدولَ إنضموا لأقوى شات عرب فن يعود من جديد  دردشة  كتابية على مستوى العالم العربي ،يجمع كافة الدول العربية وتعرفوا على أصدقاء جدد من مختلف الجنسيات لا تترددوا إذن في التسجيل عبر الرابط التالي
    https://arabfun.com/chat/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى