مواقع

طريقة تنزيل الفيديوهات والصور من الانستقرام و IGTV بدون برامج للاندرويد وللايفون

كل مستخدمي الهواتف الذكية يستخدمون موقع التواصل ومشاركة والصور والفيديو انستقرام ، ولا شك بأنك صادفت او تصادف بين الفينة والاخري صور او فيديوهات ترغب بتحميلها بجودة عالية لإعادة نشرها او الاحتفاظ بها ، ولهذا سوف اوفر عليكم عناء البحث عن برامج تنزيل الفيديوهات من انستقرام وسوف اقدم لكم طريقة رهيبة لن تحتاج فيها استخدام اي حيث ستتمكن من تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام و IGTV بدون برامج فقط عبر موقع جميل اكتسفته صدفة.

تنزيل الفيديوهات من الانستقرام للاندرويد والايفون


طريقة استخدام موقع تنزيل فيديو من الانستقرام للاندرويد وللايفون والكمبيوتر سهلة للغاية ، اولا ستقوم بجلب رابط الفيديو او الصورة من انستقرام او من تطبيق IGTV واليك طريقة القيام بذالك.

موقع تحميل فيديو من الانستقرام


بعد جلب الرابط، توجه الى الرابط الموجود اسفل التدوينة بعد ذالك قم بلصق رابط الصورة او الفيديو الذي نسخته في الخانة التي تظهر امامك ثم انقر على زر Download.

تنزيل فيديو من الانستقرام بدون برامج


والان عليك الانتظار قليلا فحسب من 5 الى 10 ثوانب وبعدها سيظهر زر جديد اسفل download ، بمجرد النقر عليه يبدأ تنزيل الصورة او الفيديو على جهازك سواء كنت تستعمل هاتف ذكي او حاسوب يمكنك استعمال هذه الطريقة ولن تحتاج لتنزيل برنامج تحميل الصور والفيديوهات من الانستقرام.
رابط موقع DownloadGram

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى