أندرويدحصريات

تحميل برنامج اضافة اكثر من 590 خط عربي لبرنامج picsart للاندرويد | خطوط picsart 2019

كلنا نعرف لرنامج PicsArt الشهير لتحرير والتعديل على الصور واضافة اليها افضل المؤثرات ، ولكن عيب التطبيق هو صعوبة اضافة جديدة لذالك يا اصدقاء جلبت لكم في هده التوينة طريقة اضافة خطوط برنامج PicsArt بضغطة زر ، نعم هذا صحيح ، بنقرة واحدة ستتمكن من اضافة 600 خط عربي احترافي في PicsArt بدون روت.

تحميل برنامج اضافة اكثر من 590 خط عربي لبرنامج picsart للاندرويد
خطوط عربية لبرنامج picsart 2019


 وحتى تتمكن من أضافة عدد كبير من الخطوط العربية لبرنامج بيكسارت ستحتاج فقط الى تحميل برنامج خطوط PicsArt apk للاندرويد أسفل التدوينة ، بعد الانتهاء من عملية تنزيل خطوط PicsArt 2019 ، ستقوم بفتح تطبيق PicsArt لتحرير الصور وندخل اليه بالطريقة المعتادة ونختار صورة أو خلفية ونكتب عليها أي شيء باللغة العربية كما في الصورة.

تحميل برنامج خطوط PicsArt apk للاندرويد


قد يهمك : تحميل برنامج picsart مهكر 2019 للاندرويد

بعدما تقوم بكتابة اي شيء جملة او اي شيء فقط اخرج من التطبيق بدون اغلاقه ، والان ستقوم ستقوم بفتح تطبيق خطوط PicsArt لتنبثق لك هذه الواجهة ، والتي تخبرك انه تم اضافة 593 خط عربي للبيكسارت بنجاح.

برنامج اضافة خطوط عربية PicsArt


انت الان ماذا ستفعل .. ؟ لا شيء ، ففط قم بالخروج من التطبيق واتوجه الى PicsArt واضغط على الكتابة التي كتبتها سابقا بعدها اضغط على علامة الزائد + في الجانب الأيسر من الشاشة لتظهر معك هذه الواجهة ، المهم نضغط على My Fonts كما في الصورة.


وكما تشاهد معي صديقي هذه هي طريقة اضافة 600 خط عربي مميز لتطبيق PicsArt بدون تحميل الخطوط ويمكنك تصفح هاته الخطوط فقط بالتمرير.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى