ألعاب مهكرةأندرويد

تحميل لعبة Gangstar Vegas 4.0.0i مهكرة كاملة للاندرويد Vip – آخر اصدار 2019

ان كنت من محبي العاب العالم المفتوح والمافيا فإليك لعبة Gangstar Vegas مهكرة ، فمع هذه اللعبة ستتحكم في مجرم حقير يريد إغتنام الفرصة في عالم الجريمة في لاس فيغاس حيث يمكنك تقريبا فعل أي شيء تريده في شوارع المدينة مثل الهجوم على أي من المارين باستخدام جميع أنواع الأسلحة وحتى قبضتك ، اضافة الى ذالك ، يمكنك قيادة كافة انواع السيارات الموجودة ضمن اللعبة ، اليك رابط تحميل لعبة gangstar vegas للاندرويد مهكرة مع الداتا اخر اصدار

تحميل لعبة Gangstar Vegas 4.0.0i مهكرة كاملة للاندرويد Vip - آخر اصدار 2019
تحميل لعبة gangstar vegas مهكرة vip


في هذه الدوينة سوف اشرح لكم كيفية تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة 2019 للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر ، فمع هذه النسخة ستحصل على عدد لا محدود من النقود وشراء العديد من الاسلحة المختلفة للقيام بالمهات على سبيل سوف يكون عليك القتل ، تعقب السيارات ، والخطف ، القيام باتفاقيات أعمال، والمزيد…




لعبة جانجستر فيغاس مهكرة 2019 لعبة حركة تذكرنا تقريبا بكل خاصيات الإصدارات الحديثة في مجموعة GTA ، ويمكنك معرفة كيفية تثبيت اللعبة من خلال الفيديو اعلاه ورابط التتزيل بالأسفل وهي مباشرة apk + obb.


مميزات اللعبة :

  1. VIP 10 تم شراؤها
  2. مال غير محدود
  3. ألماس غير محدود
  4. مفاتيح غير محدودة
  5. SP غير محدود
  6. الذخيرة غير محدود
  7. مكافحة الحظر (لا تشارك في الأحداث)


كيفية تثبيت اللعبة :

1. في البداية ستحتاج الى برنامج فك الضغط عن ملف obb ونقل المجلد المستخرج الى المسار التالي في الذاكرة الداخلية  /Android/obb.

2. وفي المرحلة الثانية ستقوم بتثبيت ملف ال apk الخاص باللعبة ، بعد الانتهاء قم بإيقاف تشغيل الانترنت وبعدها يمكنك فتح اللعبة وستجدها مهكرة vip مع الكثير النقود.

تحميل ملف ال apk
تحميل ملف ال obb

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى