ألعاب مهكرةأندرويد

تحميل لعبة لمبو Limbo النسخة المدفوعة مهكرة للاندرويد آخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله ، مرحبا بالأصدقاء وزاور مدونة ابدرويد ، إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز و حل المشكلات فربما سمعت بلعبة LIMBO والتي اعتبرها شخصيا أحد افضل ألعاب الرعب فهي مليئة بالافخاخ أي أنك ستضطر للموت عدة مرات لمعرفة الحل حتى أن معظم الأفخاخ لن تكتشفها إلا بعد فوات الأوان وهناك المزيد ، وفي هذا الموضوع أحببت أن أقدم طريقة او رابط تحميل مباشر  لتحميل لعبة Limbo النسخة المدفوعة مهكرة مجانا للاندرويد.

تحميل لعبة limbo مهكرة كاملة برابط مباشر للاندرويد


تعتبر لعبة لمبو LIMBO من أفضل ألعاب الألغاز و هذا راجع لتصميمها ورسم الثنائي الابعاد الرائع و طريقة لعبها المبتكرة جدا ، واعتمادها على اللون الأبيض و الأسود والذي يضيف طابع رائع جدا عليها حتي تمكنك اللعبه من ان تعيش في جو من الرعب والغموض لحل الالغاز ، وكما ذكرت في البداية فإن لعبة Limbo النسخه المدفوعه كامله للاندرويد مليئة بالألغاز والافخاخ وليس من السهل حلها.

تحميل لعبة لمبو Limbo النسخة المدفوعة مهكرة للاندرويد آخر اصدار مجانا


تدور احداث اللعبة حول طفل دخل هذا العالم الكئيب ليس له اسم محدد يستيقظ من نومه ليجد نفسه في وسط الغابة المظلمة باحثا عن اخته التي ضاعت فيه منذ زمن سيكون عليك التحكم بالولد وحل الألغاز التي تصادفك في الطريق كي تتمكن من العثور على الفتاة وتسعد الولد واخته مرة اخرى .

بجانب الألغاز تتنوع الأفخاخ في أشكالها ، هنالك المناشير، الأفخاخ الحديدية، الأسلحة النارية، والأراضي المكهربة ، كما يوجد بعض الأشياء الإضافية التي تضفي تحدياً على أسلوب اللعب.


كيفية تثبيت اللعبة :

في البداية ستحتاج الى برنامج فك الضغط عن ملف obb ونقل المجلد المستخرج الى المسار التالي في الذاكرة الداخلية  /Android/obb ، المهم انقل المجلد داخل مجلد obb.

وفي المرحلة الثانية ستقوم بتثبيت ملف ال apk الخاص باللعبة ، بعد الانتهاء يمكنك تشغيل اللعبة ودخول أجواء اللعبة والتمتع بعالم مليئ بالرعب والألغاز. 

معلومات عن اللعبة :

  • إسم اللعبة : LIMBO
  • مطور اللعبة : playdead
  • اصدار اللعبة : v1.16
  • حجم اللعبة : 104Mb ميجابايت
  • نوع الهاك – التهكير : إعادة موتك بلا حدود
  • توافق اللعبة : اندرويد 2.3 وما فوق


تحميل ملف ال apk :
تحميل ملف الداتا Obb :

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى