Uncategorized

مسلسل نجمة الشمال مشاهدة اخر حلقات المسلسل كاملة مترجمة للعربية

النار لا زالت مشتعلة وهناك تنافس كبير بين المسلسلات التي تعرض خلال هذه الفترة في موسم الصيف حتى سنة 2020 ، واحدها مسلسل نجمة الشمال الذي يندرج تحت تصنيف الكوميديا والدراما فقد احدث هو الاخر ضجة واسعة واسر قلوب العديد من المشاهدين المحبين للاعمال التركية حول العالم وخاصة في الوطن العربي ، واليك مشاهدة جميع حلقات مسلسل نجمة الشمال كاملة مترجمة للعربية HD.


تدور قصة المسلسل حول كوزاي الذي إنفصل مؤخرًا عن زوجته ليقرر بعدها للإنتقال والعيش مع بناته الثلاثة في منطقة البحر الاسود لتبدأ المغامرة هناك.
وبسبب الإنفصال يرجع الى أن منذ نعومة أظافرها ، يلدز لم تحب أحدًا غير كوزاي ، وبعد أن خطب كوزاي يلدز ذهب لاسطنبول لإتمام دراسته وهناك تعرف على إمرأة أخرى ، ليقع في حبها وينجب منها 3 ابناء.

وللاشخاص الذين يتسائلون حول مواعيد عرض مسلسل نجمة الشمال kuzey yıldızı ، فهو يبث على شاشة Show Tv التركية كل يوم سبت اسبوعيا في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت تركيا ، وعزيزي المتابع يمكنك مشاهدة جميع حلقات المسلسل مترجمة باللغة العربية على موقعنا مجانا.

نجمة الشمال kuzey yıldızı
واخيرا وصلنا للفقرة الاخيرة من هذه المقالة وسأنهيها بإعطائكم رابط مشاهدة جميع حلقات مسلسل نجمة الشمال كاملة مترجمة باللغة العربية بجودة HD شاشة كاملة ، وان واجهتك اي مشاكل ضعها اسفل في التعليقات ، كما انصحك بحفظ هذه الصفحة للعودة اليك لمتابعة جديد الحلقات.

رابط مشاهدة جميع الحلقات

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى