ألعاب مهكرةأندرويد

تحميل لعبة pubg mobile مهكرة 2019 للاندرويد اخر اصدار | ببجي موبايل مهكرة

لعبة Pubg mobile مهكرة للاندرويد ، هذه اللعبة هى إحدى اشهر العاب الاون لاين والاكثر ادمانا عند الشباب وذالك بفضل انها تشبه ال Battle Royale حيث تواجه أكثر من 100 من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة ، وبالنسبة للأشخاص الذين يواجهون صعوبة في الحصول على اموال في اللعبة سأقدم لكم طريقة تحميل لعبة ببجي pubg mobile مهكرة للاندرويد اخر اصدار لسنة 2019 برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة pubg mobile مهكرة 2019 للاندرويد اخر اصدار | ببجي موبايل مهكرة


كما تعرف إذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز في لعبة pubg mobile 2019 مهكرة ، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك وقد يكلفك احيانا بعض المال ايضا ، ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع ، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق لذالك بإن تحميل لعبة pubg mobile مهكرة للاندرويد هو الخيار الامثل للفوز بسرعة.

تحميل لعبة pubg mobile مهكرة 2019 للاندرويد


اكثر ما يميز لعبة ببجي موبايل 2019 مهكرة هو توفرها على أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب ، وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية ، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة وسيمكنك الدخول إلى المباني ، قيادة الآليات ، تجهيز مناطقك ، استعمال عدة الإسعافات الأولية ، القفز فوق الجدران، إلخ.

تنزيل لعبة ببجي موبايل مهكرة 2019


ومن خلال إعدادات اللعبة، سيمكنك تغيير إعدادات الرسومات وتكييفها تبعا لقدرات جهازك ، بالإضافة الى ذالك ، سيمكنك تشخيص الضوابط سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا خلف مقود إحدى آلياتك.

معلومات عن لعبة pubg mobile مهكرة :

  • المطور : Tencent Games
  • الإصدار : اخر واحدث اصدار 2019 ( محدث بإستمرار )
  • حجم اللعبة : 1.41 GB
  • الوافق : أندرويد 4.3 فما فوق
  • الترخيص : مهكرة مجانا آخر اصدار


متطلبات تشغيل لعبة pubg mobile مهكرة :

لتشغيل لعبة ببجي موبايل مهكرة للاندرويد ستحتاج هاتف بذاكرة عشوائية Ram بسعة 2 او 3 جيجا على الأقل حتى تتمكن من تشغيلها دون مشاكل او تشنجات.


كيفية تثبيت لعبة pubg mobile مهكرة :

  1. اولا قم بتحميل ملف ال apk والداتا obb.
  2. بعدها قم بتثبيث اللعبة APK و لا تقم بفتحها.
  3. ثالثا قم بفك الضغط عن ملف الداتا OBB بواسطة برنامج فك الضغط.
  4. رابعا بعد فك الضغط قم بنقل المجلد المستخرج “com.tencent.ig” الى المسار التالي في الذاكرة الداخلية “SDcard Android /obb“
  5. اخيرا قم بتشغيل لعبة pubg mobile مهكرة للاندرويد و مبروك عليك ، اللعبة شغالة.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى