أندرويد

تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2019 و الحصول على كلمة السر | برنامج جديد !

من المهم التوفر على أدوات و تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد خاصة للمخترق الأخلاقي Ethical Hacker وذلك لإختبار حماية شبكة الإنترنت وفحص ثغرات الواي فاي ولذلك او حتى للحصول على انترنت مجاني ، في هذه المقالة سوف نتعرف على طريقة تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2019 و الحصول على كلمة السر مع برنامج جديد.

تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2019 و الحصول على كلمة السر | برنامج جديد !
كيف اخترق الواي فاي من الموبايل 2019


WiFi WPS Tester – No Root To Detect WiFi Risk هو تطبيق للأندرويد يمنح المستخدمين  لإتصال بالشبكات  ون إدخال كلمة السر. الكثير من الناس لا يعرفون  تقنية WPS ، ولكن الأشخاص الآخرين الذين يستخدمونه في كل مرة  فنقوم عبره بالإتصال بشبكتنا دون الحاجة إلى إدخال كلمة مرور الوي فاي.
إذا كان لديك  هاتف أندرويد  وتريد إجراء الاختبار ، فقم بتنزيل التطبيق من الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة ، اول ما تفتحه سوف تظهر العديد من الشبكات القريبة التي يمكنك اختراقها والاتصال بها وهي تلك التي تحتوي على WPS  مفعل  عليك فقط النقر على أي شبكة.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد روت


التطبيق سيظهر لك قائمة بالمفاتيح المحتملة ، ما عليك سوى النقر فقط على زر try all وسيبدأ التطبيق بتجربة الإتصال بالشبكة من خلال جميع هذه المفاتيح  


بمجرد ان يجد التطبيق المفتاح الصحيح سيتصل بالشبكة ، ولحماية شبكتك من هذه التطبيقات ما عليك الا بتعطيل زر الwps في الراوتر الخاص بشبكتك.
رابط تحميل WiFi WPS Tester – No Root To Detect WiFi Risk للاندرويد

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى