أندرويدالربح

كيف تربح آلاف الدولارات شهرياً من الريسكين ؟ و إليك 23 كود سورس لعمل Reskin لتطبيقات الأندرويد بقيمة 340$ مجانا و دورة عربية لتعلم الريسكين من الصفر إلي الإحتراف بالمجان

مجال الريسكين أو التعديل على الألعاب و التطبيقات هو حقا من المجالات المربحة للغاية و التي لا يحتاج لإستثمار كبير , كل ما ستحتاجه هو شفرة مصدرية أو Code Source الخاص بأحد الألعاب أو التطبيقات , و التي يمكنك الحصول عليها بالمجان عن طريق البحت الذكي عنها سواء في جوجل أو صفحات أو جروبات الفيسبوك.

كيف تربح آلاف الدولارات شهرياً من الريسكين ؟ و إليك 23 كود سورس لعمل Reskin لتطبيقات الأندرويد بقيمة 340$ مجانا و دورة عربية لتعلم الريسكين من الصفر إلي الإحتراف بالمجان


ما هو الريسكين Reskin ؟

الريسكين هو إسم يطلق على عملية نستيطع القيام بها في العديد من المجالات و هي البدء من حيث إنتهى الاخرون ، مثلا شخص يعطيك تصميم سيارة او تصميم موقع و أنت تعدل عليه و تضيف إليه لمستك الخاصة.


كما يمكنك الحصول عليها بتمن بخس عن طريق شرائها من المنصة العالمية CodeCanyon أو ChupaMobile أو أي منصة أخرى , حيث ان هناك العديد من مبرمجي تطبيقات الاندرويد يتيحون كود سورس الخاص بتطبيقهم و يعرضونه في مواقع لبيعه و هناك من يعرضه مجانا بعد أن يكون قد ربح منه الملايين .


بعد الحصول على الكود سورس تعمل جاهدا على تغيير التصميم و الفكرة التي يقوم عليها ذالك التطبيق أو اللعبة عن طريق الإستعانة ب Android Studoi أو Eclipse أو Unity 3D أو أي محرر أكواد متكامل آخر .

أيضا سيتوجب عليك إتقان برنامج Photoshope و الذي يعتبر أساس الريسكين , و ذلك حتى تستطيع عمل تغييرات جذرية على التصميم الخاص باللعبة أو التطبيق.


بعد الإنتهاء من التعديل على هاته الأخيرة , سيتوجب عليك شراء حساب جوجل بلاي ب 25 دولار حتى تتمكن من نشر اللعبة أو التطبيق , لكن قبل ذالك و لكي تربح من هذا التطبيق أو اللعبة المعدل عليها , يجب أن تفتح حساب في خدمة Admob التابعة لشركة جوجل و الشبيهة لحد كبير بخدمة جوجل أدسنس إذ لم نقل أنها مدمجة معها.


الغرض من هذا هو الحصول على شفرة الإعلانات التي ستعمل على تضمينها في الكود سورس !
و مع توالي التحميلات و الإستعمال المكثف للتطبيق أو اللعبة الخاص بك , ستبدأ بمشاهدة الأرباح في حسابك في أدموب , لكن هذا لا يتحقق من الوهلة الأولى , إذ يجب عليك نشر العديد من التطبيقات لكي تعزز فرص تحقيقها لأرباح جيدة , إذ أنه متلا يمكن ان تنشر تطبيق أو لعبة معينة ولا تحقق منها أي ربح , كما يمكن أن تنشر تطبيق أو لعبة أخرى و تعوض لك الربح الذي لم تحققه في التطبيقات الأخرى الفاشلة , هذا هو المغزى من نشر العديد من التطبيقات.


 إحتراف الريسكين
والآن تفكر كيف يمكنك تعلم الريسكين , لهذا وجدت لكم دورة كاملة لتعلم الريسكين من الصفر إلي الإحتراف و هي دورة عربية مجانية من إنتاج قناة و مدونة أرباحك.


الدورة مكونة من أكتر من 30 فيديو تعليمي إحترافي , كل فيديو يجعلك تقترب أكتر من إحتراف الريسكين , و ماراقني في هاته الدورة هو إستهلالها بمشاركة الأرباح التي حققها مقدم الدورة أتناء عمله في الريسكين , و المقدر بأزيد من 29 ألف دولار خلال أربعة أشهر فقط.


و أيضاً سوف أقدم لكم 23 كود سورس لتطبيقات مختلفة و العاب بقيمة 340$ دولار يمكنك الاستفادة منها و ربح الاف الدولارات.


كان هذا كل شئ في هذه المقالة التي أحببت فيها أن أعرفكم علي الريسكين , فإذا أعجب أتمني منك مشاركته مع أصدقاءك و مشاركتنا رأيكم حول مجال الريسكين ضمن التعليقات.
شاهد ايضا : أفضل 3 مواقع لتحميل اكواد برامج اندرويد جاهزة Source Code مدفوعة مجانا | مكتبة اكواد اندرويد
رابط الدورة العربية لتعلم الريسكين من الصفر إلي الإحتراف : من هنا
رابط تحميل الأكواد في ملفٍ واحد : من هنا

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى