أندرويدالألعابكمبيوتر

تحميل لعبة creative destruction للاندرويد (+ مهكرة ) والايفون و الكمبيوتر | روابط مباشرة

قكما نعرف جميعا رجعت لعبة فورت كرافت من جديد الى متجر جوجل بلاي ، وهذه المرة عادت بحلة جديدة وبشخصيات جديدة والاغرب من ذالك تم تغيير اسمها لتصبح لعبة Creative Destruction وبالمختصر c.d ، وصراحة هذه اللعبة هي تماما نسخة من لعبة فورت نايت ، حيث تتشابه الحركات طريقة اللعب و القفز ويمكنك ان تبني وتكسر. والقيام بالعديد والعديد من الامور المذهلة ، اللعبة صراحة رائعة جدا وتشتغل على جميع اجهزة الاندرويد والايفون وبالإضافة الى ذالك هي متوفرة ايضا للحواسيب. وسأشرح لكم تحميلها لكافة الاجهزة بعدة طرق في هذه التدوينة.

تحميل لعبة Creative Destruction


فكرة لعبة Creative Destruction هي ان 100 لاعب سوف ينزلون للأسفل. في جزيرة على الارض ويتقاتلون فيما بينهم واخر واحد يبقى سيكون هو الفائز وبطبيعة الحال هذا الامر لن يكون سهلا بسبب تواجد محترفين يصعب التغلب عليهم وقتلهم ، اللعبة متوافرة للتحميل بشكل مجاني على متجر بلاي للاندرويد و اب ستور للايفون بحجم 770 ميجابايت ، وبالنسبة لمستخدمي الاندرويد فهي تتطلب هاتف بنظام تشغيل اندرويد 4.0 فما فوق ، وبإمكانك تحميلها إنطلاقا من الرابط الذي ستجده في نهاية هذه الدوينة ، اضافة الى ذالك ، سوف اوفر لكم رابط خارجي لـ تحميل لعبة Creative Destruction مهكره للاندرويد.

تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد

هذا جيم بلاي للعبة ، وهو يوضح مدى روعة هاته اللعبة فهي تتمتع بجرافيك ممتاز جدا ورسوميات عالبة الدقة Hd شبيهة فورتنايت للجوال تماما.

طريقة تحميل اللعبة للاندرويد + مهكرة
فكما ذكرت كافة روابط التحميل اسفل هذه ، امامك طريقتان لتحميل اللعبة للاندرويد وهي اما ان تحملها بشكل مباشر من خلال متجر جوجل بلاي او تحميها من رابط خارجي مكونة من ملف apk و obb ، حيث ستقوم بتحميل ملف apk و obb ، بعد ذالك ستقوم بفك الضغط عنه بإستخدام تطبيق Zarchiver او اي تطبيق اخر تعرفه لفك الضغط عن الملفات وفي حال لم تعرف كيف تفك الضغط عن الملفات المضغوطة ، ابحث عن   طريقة فك الضغط عن الملفات عبر الاندرويد   وستجد الاف الفيديوهات تشرح لك الطريقة ، بعد فك الضغط ستحصل على ملف apk ومجلد ، تقوم بتثبيت اللعبة ولا تفتحها مهما حدث ، ثم قم بنقل المجلد الى المسار التالي في الذاكرة الداخلية
Sdcard / Android / Obb
والان يمكنك ان تقوم بتشغيل اللعبة والإستمتاع بها على هاتفك الاندرويد ، وطبعا نفس الخطوات بالنسبة للنسخة المهكرة من اللعبة.

طريقة تحميل اللعبة للايفون
طريقة تحميل لعبة Creative Destruction للايفون هي معروفة وكذالك بسيطة جدا ، بمجرد النقر على رابط التنزيل سيوجهك الى متجر آبل ستور ومن هناك يمكنك تنزيلها وتثبيتها على جهازك وعند الانتهاء يمكنك فتحها والإستمتاع بها.

تحميل لعبة creative destruction للكمبيوتر
بمجرد النقر على رابط التنزيل للحواسيب ستفتح لك صفحة بها روابط تنزيل للاندرويد والايفون والكمبيوتر ، نحن نريد try the pc version ، ستقوم بالضغط عليه وستبدأ عملية التنزيل وهنا عليك الانتظار الى حين انتهاء التنزيل ويمكن ان تستغرق هذه العملية بعض الوقت على حسب سرعة النت لديك.

تحميل لعبة creative destruction للكمبيوتر


بعد الانتهاء ستقوم بالنقر على الملف ضغطتين ثم تختار مسار التثبيت و next … next ، ثم تنتطر بضع دقائق حتى تنتهي عملية التثبيت وبعدها ستفتح معك اللعبة ويمكنك انشاء عليها حساب او تسجيل الدخول والبدأ باللعب وتحدى الاصدقاء.

التحميل من Google play
او من رابط خارجي ( apk + obb )
رابط التحميل للايفون
رابط التحميل للكمبيوتر
تحميل creative destruction مهكرة للاندرويد اخر اصدار

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى