أيفونالألعاب

تحميل وتثبيت لعبة pubg mobile مهكرة للايفون اخر اصدار بدون جلبريك

سابقا ، قدمت لكم على موقع أبدرويد لعشاق الالعاب المهكرة طريقة تحميل لعبة pubg mobile مهكرة للاندرويد اخر اصدار ، اما اليوم سوف اشرح لكم كبفية تحميل لعبة ببجي موبايل pubg mobile مهكرة للايفون آخر اصدار بدون جلبريك وتشتغل بدون مشاكل ، فقط عليك إتباع الخطوات كما هي مذكورة في الاسطر التالية وستعمل معك إن شاء الله.

تحميل وتثبيت لعبة pubg mobile مهكرة للايفون اخر اصدار بدون جلبريك
تحميل لعبة pubg mobile مهكرة للايفون



أولاً ، احذف النسخة الأصلية من لعبة PUBG Mobile التي قمت بتنزيلها من متجر التطبيقات آب ستور. ثانيا ، سنقوم الآن بتنزيل النسخة المهكرة من لعبة PUBG Mobile للايفون. حيث كل ما عليك فعله هو فتح الرابط بالأسفل في متصفح Safari وسوف يتم نقلك إلى صفحة مثل الصورة أدناه ، إذا كانت الصفحة لا تبدو مثلما هي ظاهرة في الصورة فقط قم بإغلاق المتصفح safari وافتح الرابط مرة أخرى ، او ببساطة يمكنك تحميل المتجر والخطوات هي نفسها سواء على المتجر او الموقع.

تحميل لعبة pubg mobile مهكرة



ثالثا ، بعد فتح الرابط ستنتظر بضع ثواني وستنبثق لك في الصفحة ويمكنك ان تقوم بإغلاقها بالنقر على الزر X في أعلى يمين الصفحة. رابعا ، افتح علامة التبويب “التطبيقات” أو “apps” من أعلى الصفحة ومرر للأسفل حتى نهاية القائمة ، وهناك سوف تجد اختيار Hacked Games وتقوم بإختياره.

تثبيت لعبة pubg mobile مهكرة للايفون


خامسا ، بعد اختيار Hacked Games قم بالتمرير لأسفل قائمة الألعاب وستجد اسفلها لعبة PUBG Mobile مهكرة للايفون تقوم بإختيارها.

تنزيل لعبة pubg mobile مهكرة للايفون


سادسا : بعد اختيار اللعبة ستظهر لك صفحة وفي هذه الصفحة زر أحمر تحمل كلمة install ، ما عليك سوى الضغط على زر التثبيت وبعد ذالك ستنبثق لك نافذة منبثقة وماعليك سوى الضغط على “تثبيت” ليتم البدأ بعملية تحميل وتثبيت لعبة pubg mobile مهكرة للايفون اخر اصدار.

لعبة pubg mobile مهكرة بدون جلبريك


الآن يمكنك الإنتقال إلى الشاشة الرئيسية وانتظر حتى يكتمل التثبيت وبمجرد انتهاء عملية التثبيت ، سترى ايقونة PUBG Mobile على الشاشة الرئيسية.

وآخر خطوة سنقوم بها وهي مهمة جداً الا وهي الوثوق بشهادة المطور الخاصة بالمطور الذي قام بتعديل اللعبة ، ولفعل ذالك اتبع هذه التعليمات. افتح الإعدادات > ثم الى قسم عام generale > ثم قسم التخصيصات profile ومن هناك ابحث عن شهادة المطور التي تحتوي على PUBG Mobile فيها وبمجرد العثور على الشهادة الصحيحة ، اضغط على “الثقة” لإكمال التثبيت.

لعبة pubg mobile مهكرة للايفون 2018


بعد ان تقوم بهاته الخطوة يمكنك المضي قدمًا وفتح لعبة PUBG Mobile مهكرة للايفون على جهازك وستعمل معك بدون مشاكل ، مضمون 100%.
[ جديد ] تحميل pubg mobile مهكرة للايفون ipa
رابط موقع TweakBox

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم اخي الحبيب ارجو منك تطوير الهكر للعبة بوبجي انا استعملت الهكر الموجود يعمل يوم واحد فقط وبعدها اللعبه تطلب حذف اللعبة وتنزيلها من اب ستور وفي بعض الاحيان خلال 10 دقائق يطلب حذف اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى