مواقع

أفضل 3 مواقع لتحميل اكواد برامج اندرويد جاهزة Source Code مدفوعة مجانا | مكتبة اكواد اندرويد

أفضل 3 مواقع لتحميل اكواد برامج اندرويد جاهزة Source Code مدفوعة مجانا | مكتبة اكواد اندرويد

يوجد العديد من الاشخاص والمبرمجين المهتمين بمشاريع اندرويد مفتوحة المصدر android studio ، وذالك من اجل التعديل عليها واضافة اليها اعلانات ادموب Admob لكسب بعض المال ، واليوم سوف استعرض لكم افضل 3 مواقع للحصول سورس برامج اندرويد مدفوعة مجانا.

أفضل 3 مواقع لتحميل اكواد برامج اندرويد جاهزة Source Code مدفوعة مجانا -مكتبة اكواد اندرويد
أفضل 3 مواقع لتحميل اكواد برامج اندرويد جاهزة Source Code مدفوعة مجانا -مكتبة اكواد اندرويد


هذه المواقع الثلاثة التي ستتعرف عليها بعد قليل تشترك في نفس الامر ، وطبعا ليس في المظهر وانما هي في طريقة تحميل ال Source Code والمعاينة ( شاهد الصورة التالية ).

تحميل تطبيقات اندرويد مفتوحة المصدر


موقع codelist
الموقع الاول معنا ضمن هذه القائمة توفر عدد كبير جدا من اكواد برامج اندرويد جاهزة واغلبها مدفوعة ان لم تقل كلها تقريبا ، الجميل في الأمر هي امكانية الربح منها عبر اضافة اعلانات ادموب ، استخدام الموقع سهل للغاية فكما ترى في هذه الصورة. اول ما تفتح صفحة Source Code للتطبيق وعند التمرير للأسفل قليلا ستجد رابط المعاينة وروابط التحميل ( فقط قم بنسخها ولصقها في المتصفح ).

موقع kings-theme 
 هذا الموقع هو الاخر لا يختلف اطلاقا عن موقع codelist ، فأول ما تفتحه ستجد امامك مئات اكواد سورس أندرويد جاهزة للتعديل والربح منها بإستخدام Admob ، في البداية ستقوم بفتح صفحة الكود سورس الذي ترغب بتحميله وهناك ستجد كلمة معاينة Demo ويليه روابط التحميل من مختلف المواقع.

موقع web designer
نفس الشيء مثل باقي المواقع الاخرى ، يقدم موقع web designer عدد هائل من اكواد السورس المدفوعة بشكل مجاني وبعضها قابلة للربح بإستخدام اعلانات Admob ، بعد فتح احد صفحات تطبيقات اندرويد جاهزة للتعديل ستجد زر المعاينة Live demo وبالأسفل روابط التحميل التي يمكنك نسخها ولصقها في المتصفح.

في الختام اصدقائي اتمنى من صميم القلب ان تنال هذه المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل تطبيقات اندرويد مفتوحة المصدر Source Code جاهزة للتعديل مجانا.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى