ألعاب مهكرةأندرويد

تحميل لعبة hello stars مهكرة جاهزة للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

انتشرت لعبة الغاز جديدة ومثيرة جدا للإهتمام وهي تدعى Hello Stars وتأتي هاته اللعبة مع العديد من المستويات ، و وظيفة كل مستوى هو توجيه الكرة من نقطة بداية محددة سلفا بحيث تلامس جميع النجوم الموضوعة على المستوى حيث تتأثر الكرة وكافة الأشياء تقريبًا على الشاشة بالجاذبية ، وبما ان العديد من الناس ييحثون عن رابط تحميل لعبة Hello Stars مهكرة للاندرويد اخر اصدار فسوف اقدمه لكم في هذه المقالة.

تحميل لعبة hello stars مهكرة جاهزة للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر


للوهلة الاولى ستبدوا لك اللعبة سهلة المنال ولكن صدقني من الصعب جدا اتقانها اذا لم يكن لديك ذكاء حاد ، طبعا مع تقدم اللعبة ، سيكون عليك استخدام كل أنواع النظريات لمعرفة حل لكل لغز.


وكما نعرف جميعا من السلبيات الموجودة في هاته اللعبة هي عمليات الشراء التي بداخلها والباهظة الثمن ، اذ تصل بعضها احيانا الى صقف 50$ دولار امريكي لذالك سوف اقدم رابط مباشر من تحميل لعبة hello stars مهكرة للاندرويد اخر اصدار ، طبعا هذه النسخة المهكرة ستسمح لك بالحصول على اي غرض مدفوع تريده دون ان تدفع مع امكانية فتح جميع المستويات دفعة واحدة.

معلومات عن اللعبة

  • المطور : Fastone Games
  • الاصدار : 2.1.7 اخر اصدار
  • الفئة : ألعاب الألغار Puzzle
  • حجم اللعبة : 44 Mb
  • الترخيص : مهكرة مجانا بدون عمليات


تنزيل لعبة Hello Stars مهكرة للاندرويد apk

لتنزيل لعبة Hello Stars مهكرة بصيغة apk ما عليك سوى النقر على الرابط المباشر الموجود في هاته الصفحة ، بعد الانتهاء من التحميل ستقوم بتثبيتها بالطريقة الإعتيادية وبعدها يمكنك فتحها والإستمتاع بـ لعبة Hello Stars المهكرة.
تحميل لعبة Hello Stars الاصلية للاندرويد
تحميل لعبة hello stars مهكرة للاندرويد

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى