فيسبوك

كيفية عمل حساب فيس بوك روسي لمنع الحظر بدون رقم ولا يتاثر بالبلاغات

العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك يرغبون بمعرفة طريقة الحصول على حساب فيس بوك روسي ، وفي نفس الوقت انا متأكد من انك تتسائل عن مميزات حساب فيسبوك الروسي ! كل هذا واكثر سوف نتعرف عليها في هذه المقالة.

كيفية عمل حساب فيس بوك روسي لمنع الحظر بدون رقم ولا يتاثر بالبلاغات
انشاء حساب روسي بدون رقم هاتف 2018


في البداية سوف نتعرف معا على حساب فيس بوك الروسي ، بإختصار شديد هو حساب فيس بك مثل اي حساب اخر لكن سوف نستعمل ايميل روسي لتسجيل الحساب الجديد في الفيس بوك ، ويوجد كثير من المميزات التي جعلته متصدر عن الحساب العادي.

شاهد ايضا : أفضل وأقوى المواقع لتحميل ألعاب وتطبيقات الأندرويد مهكرة بروابط مباشرة مجانا

مميزات حساب فيس بوك الروسي ؟

الذي يميزة عن الحساب العادي  هو  أنه توجد مميزات جيدة في الحساب الروسي الذي جعلني اميزه عن الحساب العادي وهي كالآتي.
1- من المميزات التي اعحبتني في هذا الحساب امكانية ارسال الكثير من طلبات الصداقة قد يتعدى الـ 300 في اليوم بدون حظر ، شي ممتاز لكل من يريد الحصول على الكثير من الاصدقاء ويخاف الحظر  او لكل من يريد صدقات لترويج عروض الافليت و عروض CAP
2. عدم ايقاف الدفعات : لكل من يعمل في اعلانات الفيس بوك لترويج لصفحتة او لعروض او عشاق العاب الفيس بوك الذين يعانون من توقف الدفعات في حسابهم ولا يمكنك الشراء من حسابك في الفيس بوك وهذا امر ليس جيد لكن مع الفيس بوك الروسي لن تخاف على دفعاتك من الايقاف.
3. لا يستطيع احد تهكيره : هذا لا يعني انك محمي من التهكير بنسبة 100% ، لا اخي ، بل يعني يصعب تهكيرة واحتمال نسبة تهكيرة قليلة جدا .
4. يمكنك تغيير اسمك في الفيس بوك اكثر من مرة : ميزة جيدة تغيير اسمك اكثر من مرة دون الانتضار مدة 60 يوم لتغيير اسمك مرة اخر
5. التسجيل بدون طلب التاكد من رقم الهاتف : الكثير يريد عمل حساب فيس بوك لاكن يواجة مشكلة في رقم الهاتف لأنه يمتلك شريحة هاتف واحدة وفعلها بحساب اخر.
ويوجد الكثير من المميزات المخفية التي لم اتعرف عليها حتى الان لكن المميزات الاهم هي في الاعلى.

كيفية انشاء فيس بوك روسي ؟

اول شيء سنفعله هو انشاء ايميل روسي من خلال موقع mail ru ، طبعا الموقع باللغة الروسية لذا عليك الدخول من خلال هذا الرابط لكي يفتح معك باللغة الانجليزية بذالك لن تواجه اي مشاكل.
Mail ru
والان بعد فتح الموقع ستقوم بملء الحقول بالمعلومات التي يطلبها الموقع كالإسم وتاريخ الميلاد والرقم الهاتفي … الخ ، ققط شاهد الصورة التالية وستعرف كل شيء.

انشاء حساب روسي لمنع الحظر


  • الاسم الاول
  • اسم العائلة
  • تاريخ الميلاد
  • اختار الجنس : ذكر او انثى
  • اختار اسم بريدك ليصبح بريدك بهذا الشكل name@mail.ru مع تغيير name بالاسم الذي اخترتة
  • اكتب كلمة السر يجب ان تكون الكلمة من ارقام وحروف كبيرة وصغيرة مثل QDqd588
  • اعادة كتابة كلمة السر
  • رقم الهاتف ما هو ضروري
  • ثم نضغط على sign Up
  • سوف تنبثق لك نافذة ادخل كود الكابتشا ثم OK

ايميل روسي جاهز لإنشاء فيس بوك روسي


شاهد ايضا : طريقة تغيير كلمة سر الفيس بوك بدون معرفة كلمة سر القديمة 2018-2019 | مضمونة 100%

مبروك الان لقد تحصلت على بريد روسي ، ما عليك سوى نسخه والتوجه الى موقع فيس بوك لتقوم بإنشاء حساب جديد بإستخدام الايميل الروسي وبعد عمل الحساب ولن يطلب منك رقم ولا تحتاج الى تغيير الدولة عن طريق VPN ، فبعد التسجيل في الفيس بوك اذهب للبريد الروسي سوف تجد رسالة من الفيس بوك لتاكيد بريدك اضغط على تاكيد حسابك ومبروك لك الحساب الروسي

كيفية انشاء حساب فيس بوك روسي


في الختام اصدقائي الزوار اتمنى ان تكون قد استمتعت واستفدت من طريقة انشاء فيس بوك روسي بدون استخدام Vpn او رقم روسي فقط من خلال انشاء ايميل روسي ، لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى