أندرويدالألعاب

تحميل لعبة تكن 7 tekken للاندرويد مجانا بجرافيك خيالي برابط مباشر

لعبة tekken 7 او مايعرف بالقبضة الحديدية و هي سلسلة ألعاب القتال التي طُورت ونُشرت من قبل شركة نامكو Namco ، وفي الحقيقة قصة هذه اللعبة جد خرافية وهي مليئة بالغموض والتشويق وانا متأكد من انه سينال اعجابك ، على اي في هذه التدوينة سوف اشرح لكم كيفية تحميل لعبة tekken 7 للاندرويد بحجم صغير.

تحميل لعبة تكن 7 tekken للاندرويد مجانا بجرافيك خيالي برابط مباشر
تحميل لعبة تكن 7 tekken للاندرويد مجانا بجرافيك خيالي برابط مباشر


بطبيعة الحال كل ما سأقوله عن هذه اللعبة هو انها ليست رسمية ، بمعنى اخر ، هي معدلة لتشبه لعبة تكن 7 وهي تتميز بالجرافيك المميز والرسوميات الممتازة.

معلومات عن اللعبة

  • اسم اللعبة : تكن 7 tekken
  • المطور النسخة : غير معروف
  • حجم اللعبة : 235 ميجابايت
  • محاكي التشغيل : ppsspp
  • نظام التشغيل : أندرويد


اول شيء تحتاجه هو تحميل محاكي ppsspp ثم بعد ذالك ستحمل ملف اللعبة tekken 7 iso psps واخيرا مجلد psp ، وطبعا كافة روابط التحميل ستجدها اسفل هذه التدونية برابط مباشر ، بعد تحميل كافة الملفات ، ستقوم بفك الضغط عن مجلد psp الذي سيكون في ملف مضغوط وذالك بإستخدام تطبيق zarchiver وستحصل على مجلد psp ، ستقوم بكل بساطة بنقل هذا المجلد الى الذاكرة الداخلية وتلصقه هناك.

وبمجرد ان تقوم بلصق مجلد psp في الذاكرة الخارجية ستقوم في الخطوة الموالية بفك الضغط عن لعبة تكن 7 ppsspp ، ثم عندما تنتهي ستذهب الى تطبيق محاكي ppsspp وتنتقل الى تبويب games ، بعدها تتجه الى المسار الذي وضعت فيه ملف لعبة tekken 7 ppsspp وفي الغالب يكون في مجلد download ، المهم ستبحث عنها وبمجرد ان تجدها ستنقر عليها وستشتغل معك اللعبة اوفلاين بدون انترنت بجرافيك رائع مع ازرار تحكم ممتازة كذالك ، وطبعا اذا لم تفهم الخطوات وكيفية التثبيت ف يمكنك مشاهدة هدا الفيديو المصور الذي يشرح طريقة تثببيت وتشغيل لعبة tekken 7 iso للاندرويد.


في الاخير صديقي اتمنى ان تنال اعجابكم هذه التدوينة المتواضعة الذي قدمت لكم من خلالها شرح لكيفية تحميل لعبة tekken 7 للاندرويد وهي من الالعاب القوية التي تم اطلاقها قبل شهور قليلة.
تحميل لعبة tekken 7 للاندرويد
تحميل مجلد Folder psp

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى