أندرويدحصريات

طريقة استنساخ وتكرار تطبيقات الأندرويد بدون برامج ولا تطبيقات

في الكثير من الاحيان نرغب بشدة في فتح عدة حسابات على تطبيق نفس التطبيق وبإستخدام نفس الجهاز بطبيعة كوننا لا نملك هاتف ثاني ، وهنا تأتي فكرة استنساح التطبيقات ، حيث من خلالها يمكنك نسخ تطبيق اخر او بمعنى انشاء نسخة ثانية منه على نفس الجهاز ، وكما جاء من العنوان في هذه المقالة سوف اشرح لكم طريقة استنساخ وتكرار تطبيقات الأندرويد بدون برامج ولا تطبيقات ، وذالك عبر استغلال ميزة مخفية في هواتف سامسونج سنتعرف عليها من خلالها هذه المقالة.

طريقة استنساخ وتكرار تطبيقات الأندرويد بدون برامج ولا تطبيقات
طريقة استنساخ وتكرار تطبيقات الأندرويد بدون برامج ولا تطبيقات


هذه الخاصية تدعى dual messenger وهي ميزة مبتكرة من سامسونج تمكنك من نسخ البرامج المثبتة على هاتفك الأندرويد ، ويمكنك الوصول الى هذه الخاصية عبر التوجه الى settings او الإعدادات ثم تختار منها قسم ADVANCED FEATURES او بالعربية الميزات المتقدمة مثل ماهو موضح لكم في الصورة التالية. 

تكرار التطبيقات للاندرويد بدون برامج


والان ستمرر الى الأسفل قليلا لتجد خيار dual messenger ، بمجرد النقر عليه ستفتح لك صفحة جديدة تضم مجموعة من تطبيقات التواصل الإجتماعي المثبتة في جهازك الاندرويد مثل سناب شات وفيس بوك و واتساب وغيرها.

تكرار البرامج للاندرويد بروت


وحتى تقوم بعمل نسخة ثانية من التطبيقات ما عليك سوى تحديدها او التأشير عليها ان اصح التعبير وهكذا ستجد نسخة ثانية منها بمجرد الانتقال الى قائمة التطبيقات ، ايضا ، بإمكانك تحديد كافة التطبيقات التي تود استنساخها معا و ستعمل معك بدون ادنى مشاكل والجميل في الموضوع انك لن تحتاج لروت.

شرح تكرار البرامج في الاندرويد بدون تطبيقات


و لا تنسى اذا اردت برنامج نسخ البرامج المثبته للاندرويد فأنصحك بإستخدام تطبيق parallel Space متعدد الحسابات والذي يتمتع بواجهة جميلة وفي نفس يمكنم من عمل نسخ لأي تطبيق مثبت في هاتفك الاندرويد ، وفي الاخير اتمنى من صميم القلب ان تنال اعجبكم طريقة استنساخ وتكرار تطبيقات الأندرويد بدون برامج ولا تطبيقات التي قدمتها لكم في هذا الموضوع.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى