أندرويدالألعاب

تحميل لعبة Gta Vice City v1.07 الأصلية اخر اصدار جاهزة للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Gta Vice City v1.07 الأصلية اخر اصدار جاهزة للاندرويد مجانا

من منا لا يعرف gta او حرامي السيارات ، سلسلة الالعاب المشهورة ومن انجح سلاسل الأعمال على مدار العام ، هي الألعاب التي عرفت المعنى الحالي لألعاب العالم المفتوح ، ولا شك ان لعبة grand theft auto vice city نجحت بإتقاب بتحويل عالم gta من 2d الى 3d وصنعت مدينة حية تتنفس ، جلبت لكم اليوم في هذه المقالة طريقة تحميل لعبة Gta Vice City v1.07 الأصلية اخر اصدار جاهزة للاندرويد مجانا ، اضف الى هذا ، سأشرح طريقة تثبيتها على هاتفك.

تحميل لعبة Gta Vice City v1.07 الأصلية اخر اصدار جاهزة للاندرويد مجانا
تحميل لعبة Gta Vice City v1.07 الأصلية اخر اصدار جاهزة للاندرويد مجانا


كان نقل زمن لعبة GTA Vice City الى فترة الثمانيات هو سبب اساسي في نجاح اللعبة ، فنجحت في نقل احساس الثمانيات مثل Goodfellas و Scarface ومسلسلات مثل miami vice وجعلت اللاعب كما وكأنه يعيش في تلك الفترة ، وتحتوي لعبة GTA Vice City V1.07 على اكثر من 100 مركبة جديدة من ضمنهم دراجات نارية والطائرات الهليكوبتير وعدد الأسلحة اصبحت 40 بدل من اربعين وتم اضافة القابلية لدخول الأماكن الداخلية مثل الشقة الخاصة ومتاجر الأسلحة.

تحميل لعبة grand theft auto vice city للاندرويد مجانا


اكثر ما اعجبني في لعبة GTA Vice City هو انها تشتغل حتى انظمة اندرويد القديمة جدا وانا اقصد هنا نظام أندرويد جينجر بريد ، كما وهي تتميز كما ذكرت في البداية انها تملك بجرافيك ورسوميات جد عالية Hd من نوع 3D ، ايضا ، وضعية اللعب في اللعبة هي اوفلاين Offline.

معلومات عن اللعبة

  • تحديث : 2018/08/26
  • الشركة المطورة : Rockstar Games
  • Download APP from Play Store
  • الفئة : ألعاب الأركيد ، كلاسيكية
  • الاصدار : احدث اصدار V1.07
  • حجم اللعبة : 980 Mb هو حجمها متضمنا ملف obb و apk
  • السعر : مجاني free من هنا برابط مباشر
  • التوافق : أندرويد 2.3 فما فوق

كيفية تثبيت اللعبة

والان يا اصدقائي وصلنا الى مرحلة شرح كيفية تثبيت لعبة grand theft auto vice city للاندرويد مجانا ، حيث كل ما عليك فعله هو تحميل ملف ال obb للعبة والذي يبلغ حجمه 996 ميجا ، بعد ذالك ستحمل ملف ال apk وهو الاخر يبلغ حجمه 10 ميجا.

اول ما تنتهي من تحميل لعبة gta vice city للاندرويد مع الداتا ، ستقوم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة من الاعدادادات ضمن قسم الحماية وهكذا يمكنك تثبيتها على هاتفك ولن لم ننتهي فلا يجب عليك فتح اللعبة بمجرد الانتهاء من عملية ، يكفي ان تضغط على حسنا.

وفي الخطوة الموالية ستتوجه الى ملف لعبة GTA Vice City V1.07 obb zip ثم تقوم بفك الضغط عنه بإستخداح تطبيق Zarchiver او تطبيق X-plore File Manager او اي اخر لفك الضغط عن الملفات المضغوطة ، بعد ان تقوم بفك الضغط عن الملف ستحصل على مجلد يحمل اسم com.rockstargames.gtavc فأنت ستقوم بنقله الى المسار التالي في الذاكرة الخارجية.
SdCard >> Android >> Obb
وتماما داخل مجلد obb ستلصق مجلد com.rockstargames.gtavc هناك وبعدها يمكنك الذهاب الى ايقونة اللعبة وهكذا يمكنك تشغيلها على هاتفك ثم الاستمتاع بعالم GTA Vice City المفتوح.
رابط تحميل لعبة gta vice city للاندرويد مع الداتا

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى