أندرويدحصريات

طريقة تشغيل الالعاب في هاتف بمواصفات ضعيفة بدون الحاجة لروت | مضمونة 100%

تسريع الالعاب في الهاتف هو شيء يرغب به كل حامل هاتف اندرويد بمواصفات ضعيفة لا تسمح له بتشغيل الالعاب بسلاسة اكبر على هاتفه ، ولذا في هذه المقالة سأقدم لكم تطبيق اقل ما يقال عنه انه رائع حيث يمكنك من تشغيل الالعاب الكبيرة على الاندرويد بدون لاق ولا مشاكل وبذالك تسطيع تشغيل الالعاب في هاتف بمواصفات ضعيفة.

طريقة تشغيل الالعاب في هاتف بمواصفات ضعيفة بدون الحاجة لروت | مضمونة 100%
طريقة تشغيل الالعاب في هاتف بمواصفات ضعيفة بدون الحاجة لروت | مضمونة 100%


الطريقة تتمثل في استخدام تطبيق Games booster الذي يقوم بتسريع تشغيل الألعاب بمجرد اضافة اللعبة للبرنامج ، وطريقة عمله هي انه يقوم بإيقاف كافة التطبيقات والأدوات التي تشتغل في خلفية هاتفك بمجرد تشغيل اللعبة بإستخدام البرنامج وبهذه الطريقة لن تعاني من مشاكل التشنجات ، وطريقة عمل التطبيق هي كتالي. اول ما تفتح ستجد امامك واجهة سهلة للغاية خالية من التعقيدات ، المهم ستقوم بالنقر على علامة الزائد بالأعلى.


وفي الخطوة الموالية ستختار اللعبة او مجموعة من الألعاب التي ترغب بإضافتها الى التطبيق لكي يسرعها اثناء اللعب ، وبعد الانتهاء انقر على زر save.


وهكذا سيتم اضافة اللعبة الى واجهة التطبيق الرئيسية ، وفي كل مرة ترغب بتشغيل اللعبة ما عليك سوى فتح تطبيق Games booster والنقر على ايقونة اللعبة وهكذا سيتم تشغيلها بكل سهولة دون ان تلاحظ ان تشنجات تذكر ، وفي الاخير اتمنى ان يعجبك هذا الشرح المتواضع لكيفية تشغيل الالعاب في هاتف بمواصفات ضعيفة.
رابط تحميل تطبيق Games Booster & Launcher

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى