أندرويدالألعابحصريات

كيفية حل مشكلة فورت نايت نظام التشغيل غير مدعوم وتشغيلها على اي هاتف أندرويد

كيفية حل مشكلة فورت نايت نظام التشغيل غير مدعوم وتشغيلها على اي هاتف أندرويد
كما نعرف جميعت قادمت شركة Epic بإصدار لعبة فورتنايت للاندرويد مع اصدار Samsung Galaxy Note 9 ولكن لا تقلق صديقي يمكنك تثبيته على هاتفك أيضًا من خلال تحميل هذه النسخة المعدلة التي ستجعل اللعبة وكأن هاتفك Note 9 وبذالك ستتمكن من حل مشكلة فورت نايت نظام التشغيل غير مدعوم وتشغيلها على اي هاتف أندرويد حتى ان لم يكن ضمن قائمة المدعومين ، ولكن قبل البداية في اي شيء هناك أمور مهمة يجب عليك معرفتها.

كيفية حل مشكلة فورت نايت نظام التشغيل غير مدعوم وتشغيلها على اي هاتف أندرويد
كيفية حل مشكلة فورت نايت نظام التشغيل غير مدعوم وتشغيلها على اي هاتف أندرويد


الشيء الذي يجب عليك معرفته هو ان هذا عبارة عن ملف APK مع تعطيل فحص الجهاز فقط. انها محاكاة لجهاز سامسونج غالاكسي نوت 9 ، وتم تعديل الإعدادات الخاصة بالملف وفقا لجهازك في اللعبة ، قد تواجه مشكلات في التحسين ، وحتى تتمكن من تشغيل اللعبة في هاتفك تتطلب جهاز arm64-v8a، حيث أن جميع الأكواد البرمجية المتضمنة تدعمها.

ومن الامور الهامة التي يجب ان تعرفها هو ان هذع الطريقة قد تكون مكشوفة لدى شركة EPIC ، و أنا لست مسؤولا عن حظر الحسابات أو الطرد من اللعبة ، أنت موصى به لاستخدام حساب مؤقت أو حساب ثقافي إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بحسابك.

 تستخدم اللعبة Safety Net ، كما أنها تبحث عن تمكين ADB ، يجب عليك تمرير شبكة الأمان وتعطيل ADB للعب اللعبة ، على الرغم من أنه من المحتمل تعديل ذلك ، إلا أنه من شأنه أيضًا تمكين الغشاشين من لعب اللعبة بسهولة أكبر ، وجعل Epic أكثر احتمالًا للانتقام من هذا التعديل. ولهذا السبب ، يكون هذا الإصدار قريبًا من البنية الرسمية بقدر الإمكان ، مع انتحال شخصية الجهاز فقط. هناك حزمة APK تجريبية مع اختبار شبكة الأمان التي تم تخطيها – قد يعني ذلك حظر حسابك لذا يجب توخي الحذر او العب بإستخدام حساب اخر. غير حسابك الرسمي.

ويجب ان تعلم ايصا ان حزمة APK هذه اللعبة ولاتسمح بالدخول إلى السكن (Skin ) الحصرية داخل الألعاب ، وطبعا قبل ان تثبت هذه النسخة المعدلة ، يجب عليك حذف النسخة الرسمية اذا كانت في هاتفك الاندرويد ، والان يمكنك ان تجرب تحميل اي ملف من هذه الملفات التي هناك احتمال كبير جدا ان تعمل على هاتفك الاندرويد.

الملف الاول ( ملف Fortnite APK لجعل اللعبة تظن ان هاتفك هو نوت 9 )

الملف الثاني ( ملف Fortnite APK لجعل اللعبة تظن ان هاتفك هو نوت 9 وايضا الغاء خاصية سيفلي نت)

الملف الثالث ( ملف فورتنايت APK بدون اي تعديل فقط مع الغاء تحقق اللعبة من كرت الشاشة الخاص بك )

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى