أندرويدأيفونالألعاب

أفضل لعبة للأندرويد لشهر أغسطس 2018 وللايفون + روابط التحميل

أفضل لعبة للأندرويد لشهر أغسطس 2018 وللايفون + روابط التحميل
لعبة رعب جديدة ورائعة ، ولعبة باتل رويال مدهشة للهواتف الذكية ذات المواصفات الضعيفة ، وغيرها من الالعاب الاخرى المشوقة المليئة بالإثارة سنتعرف عليها من خلال هذه التدوينة ، اجل ، سوف استعرض معكم في هاته المقالة على مدونة أبدرويد افضل لعبة للاندرويد 2018 لشهر اغسطس وللايفون ايضا.

أفضل لعبة للأندرويد لشهر أغسطس 2018 وللايفون + روابط التحميل
أفضل لعبة للأندرويد لشهر أغسطس 2018 وللايفون + روابط التحميل


1. لعبة battlelands Royale
لعبة رويال جديدة طورة خصيصا لأصحاب الهواتف ضعيفة الأداء التي لا تستطيع تشغيل العاب من نفس النوع ك pubg و fortnite ، عليك بإختيار بقعة الارض التي تريد النزول فيها وبعد ذالك اشرع في مقاتلة كل من وجدته في طريقك ، يمكنك ايضا تتكوين فريق ما اصدقائك والتعاون مع بعضكم البعض للوصول الى القمة.


اللعبة تيتح لك عدد كبير من البنادق والاسلحة التي ستطور مهاراتك في الرماية ويمكنك تجربتها بالمجان على أندرويد و أي او اس.

2. لعبة boxing Star
أكثر ما يميز هذه اللعبة رسوميات عالية الجودة والجميلة بالإضافة الى طريقة التسلل الأحداث التي تبدأ من ملاكم صغير في الشارع مع اصدقائك لتصبح بعد مدة بطل العالم في الملاكمة والكل يخاف ان يكلامك ، ولكن طبعا لتصل الى هذه المرحلة يلزمك التركيز بشكل كلي على التدريب ومقاتلة خصومك والفوز عليهم لتحسين مهاراتك.


من الاشياء الجميلة ايضا في اللعبة هي ضوابط التحكم والتي اغلبها عبارة عن ايماءات ، اللعبة مجانية لكل من اندرويد و ا اي او اس.

3. لعبة The Fish Master


ارم صنارتم وتمتع بصيد الاسماك وبيعها لجمع اكبر مبلغ ممكن وحاول عدم تفويت السمك الكبير والذي نادر ما يظهر فهي فرصة لا تعوض وكذالك حاول استثمار ماربحت في تجربة الميزات التي تتيحها لك اللعبة ، كجعل الصنارة تصل لمسافات طويلة في عمق البحر ، اللعبة بقدر ماهي بسيطة وسهلة بقدر ماهي ممتعة ولن تحس بالوقت وانت تلعبها فهي متاحة على اندرويد و اي او اس.

4. لعبة Identity V
لعبة وعب جديدة مخصصة بالدرجة الاولى للهواتف ورغم انها تندرج ضمن فئة العاب الرعب الا انها تدمح بين الالغاز والغموض والذكاء بجانب الرعب ، طريقة اللعب تتشابه كثيرا مع لعبة dead by daylight على البلاي ستيشن ، حيث يتم فصل اللاعبين الى قاتل وناجين ، القاتل سيكون دوره هو البحث عن الناجين وتعذيبهم اما اذا كنت احد الناجين فهدفك هو الهروب من القاتل بكل الطرق الممكنة.


كما تحتاج الى فك تشفير الآلات التي ستجدها لإيجاد مخرج لك ، وفي الاخير اللعبة متوفرة للتحميل لكل من أندرويداي او اس.

5. لعبة Trade Island
إبدأ مغامرتك في هذا العالم الجديد و ابني مدينتك وحاول تزويدها بمختلف البنايات والمنظار الطبيعية من اجل الحصول على عالم جميل وحيوي ، حاول كذالك انتاج مختلف السلع والمنتجات وما إلى غير ذالك من اجل الحفاظ على إقتصاد المدينة وبطبيعة الحال ، لابد من عامل الإثارة والألغاز.


الجزيرة مليئة بالأسرار والألغاز التي ليس من السهل حلها ، لكن انت مجبر على ذالك ، اللعبة مجانية لكل من اندرويد و اي او اس.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى