أندرويدتطبيقات

أفضل 6 تطبيقات مجانية لإدارة الميزانية ومراقبة النفقات حتى اثناء السفر للاندرويد

أفضل 6 تطبيقات مجانية لإدارة الميزانية ومراقبة النفقات حتى اثناء السفر للاندرويد
نحن نعيش في اقتصاد عالمي حيث السفر جزء كبير من العمل ، بالنسبة لمعظم الناس على أي حال. أنت تتحمل أنواع مختلفة من النفقات أثناء السفر في رحلة عمل مثل الغذاء والنقل والسياحة والبيرة ، قد لا يكون الجعة ، ومن المعروف ان معظم الشركات لديها بعض الشروط في المكان الذي يتم فيه تعويض الموظف عن النفقات التي قام بها أثناء رحلة العمل. المشكلة الحقيقية هي معرفة هذه النفقات. هناك نفقات متنوعة لا تتذكرها أو النفقات التي تكبدتها ولكنك فقدت مكانها.

أفضل 6 تطبيقات مجانية لإدارة الميزانية ومراقبة النفقات حتى اثناء السفر للاندرويد
أفضل 6 تطبيقات مجانية لإدارة الميزانية ومراقبة النفقات حتى اثناء السفر للاندرويد


هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى المرور عبر هذه القائمة المختصرة التي سنتعرف من خلالها على أفضل 6 تطبيقات مجانية لإدارة الميزانية ومراقبة النفقات حتى اثناء السفر للاندرويد التي ستساعدك على تسجيل كل شيء ، بعد كل شيء ، لا تحتاج إلى سبب آخر يكره رئيسك!

1. تطبيق Trabee Expense
يحتوي تطبيق Trabee Expense على واجهة بسيطة ستجعلك تبدأ في أي وقت من الأوقات بإحتساب النفقات ، أدخل الميزانية حتى تعرف كم بقي لديك في نهاية اليوم ثم سيطلب منك أن تدخل العملة الأساسية وعملة البلد الذي ستسافر اليه تم حساب سعر الصرف على الطائرة ، التطبيق جيد للأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج.


إدخال التفاصيل سهل ويمكنك إضافة الصور ، كما اني أوصي باستخدام المسح بمسح هنا لأن بهذه الطر بعض الزعماء يمكن أن يكون روائح. يوجد خيار منفصل إذا كنت تستخدم بطاقات لإجراء الدفعات. تصدير البيانات إلى CSV أمر سهل وطبعا تطبيق Trabee Expense مجاني وهناك عمليات بداخله.
تحميل تطبيق Trabee Expense

شاهد ايضا : افضل تطبيق لسنة 2018 لرسم رسومات متحركة احترافية على الصور للاندرويد + رابط التحميل

2. تطبيق Expensify
في حين أن تطبيق Trabee مثال جيد على تطبيق مصمم للعمل مع الأفراد ، فإن Expensify أكثر ملاءمة للشركات التي تتطلع إلى جلب ومراقبة جميع موظفيها تحت سقف واحد ، سيكون لكل موظف حسابه الخاص حيث يمكنه تسجيل النفقات.


كما انه يدعم بطاقات الائتمان وإيصالات البريد الإلكتروني وكذلك المسح المباشر ، هذا يجعل منه تطبيق نفقات السفر الأعمال تنوعا للاندرويد وبغض النظر عن ملاحظة النفقات والإيصالات ، فإن Expensify يسمح أيضًا للموظفين بتسجيل ساعات العمل والأميال المطلوبة في بعض الصناعات و سيتم تحديث الموظفين عند إيداع الودائع في حساباتهم. بهذه الطريقة يتصالح كل شيء داخليًا ، التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني ، ولكن تبدأ الخطط بسعر 5 دولارات لكل مستخدم ، ولكن يبقى Expensify أكثر ملاءمة للشركات التي لديها قاعدة كبيرة من المستخدمين.
تحميل تطبيق Expensify

شاهد ايضا : تحميل تطبيق ديزر Deezer للأغاني مجانا برابط مباشر || كيف تحصل على اشتراك مدفوع مجانا
3. تطبيق MILEIQ
MileIQ هو التطبيق الذي تم تطويره من الألف إلى الياء ، وتحديدا لقطع الأشجار ، التطبيق مخصص للاشخاص الذين يجدون أنفسهم يسافرون في سيارات الأجرة ، حيث يقومون بتسجيل اميال وأميال من السفر ، على هذا النحو ، فإنه يأتي مع خريطة من شأنها أن تسجل كل ميل تسافر اليه تلقائيا.


سيساعدك هذا في إنشاء تقارير حول عمليات السداد أو المطالبات المتعلقة بالإعفاء الضريبي. السفر من وإلى نفس المكان؟ حيث سوف يقوم تطبيق MileIQ بتصنيفها تلقائيا.
تحميل تطبيق MileIQ

شاهد ايضا : حمّل أفضل تطبيق لإضافة مؤثرات خيالية مثل سناب شات على فيديوهاتك للاندرويد
4. تطبيق TripMate
TripMate هو تطبيق لإدارة نفقات السفر تم بناؤه للأشخاص المسافرين في مجموعات فعلى سبيل المثال ، الزملاء أو العملاء ، وللقيام بذلك ، سوف تقوم بإنشاء رحلة وإضافة كل الأشخاص ، مع معرف البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول ، إلى الرحلة. والآن يمكن لأي شخص تسجيل نفقاتهم وسيتم تحديث كل شخص. واذا غادر شخص ما الرحلة مبكرا يمكنك ان تزله من الرحلة للتوفيق بين كل شيء وفقا لذلك.


من مميزات التطبيق هي واجهة المستخدم الملونة وسهلة الاستخدام وإضافة المعاملات والناس وهو الامر الذي يأخذ عدد قليل من النقرات فقط ، يمكنك البحث عن الرحلات والأشخاص والإدخالات وفرز النتائج حسب المبلغ والتاريخ ، وحقيقة هذا التطبيق مفيد جدا عندما يكون لديك بعض الرحلات تحت حزامك ، التطبيق مجاني للاستخدام ولكنه يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق ، والخلاصة تطبيق TripMate مناسب للرحلات الشخصية والمهنية على حد سواء.
تحميل تطبيق TripMate

شاهد ايضا : افضل العاب اونلاين للاندرويد 2018 والايفون مع روابط التحميل | جديدة وخرافية

5. تطبيق Concur
أي قائمة من تطبيقات حساب سفر الأعمال للاندرويد ليست كاملة دون تطبيق Concur ، مثل “Expensify” ، يركز Concur على الشركات الكبيرة والتكتلات مع مئات وآلاف الموظفين لإدارتها مع الحفاظ على هذه النقطة الحاسمة ، تم دمج شركة Concur بإحكام مع SAP.


ومن مميزات هذا التطبيق انه لا يمكنك فقط إدارة ومزامنة الرحلات والنفقات والإيصالات وخطط السفر ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة الحاضرين ، على سبيل المثال ، هل تناولت العشاء مع عميل محتمل أو مجموعة من العملاء .. كل هذا واكثر يمكنك إضافتها ، اضف الى ذالك ، يمكنك بالفعل هذا التطبيق من حجز الرحلات الجوية والسيارات والفنادق مباشرة داخل التطبيق ، ماذا عن خط سير الرحلة؟ سيقوم Concur بمزامنة جميع البيانات مع TripIt ، وهو تطبيق رائع آخر لإدارة رحلاتك.
وكنصيحة فإن تطبيق Concur ليست مثالية للأفراد ولكن للشركات الكبيرة التي تحتاج إلى حل تجاري قابل للتطوير لإدارة كل جانب من جوانب السفر ، بما في ذلك النفقات او ادارة الميزانية داخل الشركة.
تحميل تطبيق Concur

شاهد ايضا : تحميل تطبيق اختراق وفتح الكاميرا في أي مكان في العالم بدون علم صاحبها ومشاهدة ما يدور في المكان

6. تطبيق Trip Expense Manager
إن كنت تبحث عن شيئا أكثر بساطة؟ تطبيق Trip Expense Manager هو تقريبا مثل القلم والورق ، يمكنك أيضًا من إضافة أشخاص لتقسيم النفقات ، والوصف لتوضيح ما كان يدور حوله ، والمبلغ الذي تم استلامه مقدمًا منه.


التطبيق مجاني للتخميل مع بعض الاعلانات ولا توجد مشتريات داخل التطبيق.
تحميل تطبيق Trip Expense Manager

حتى إذا كنت مسافرًا في رحلة عمل ، فلا يوجد سبب لعدم الاستمتاع برحلتك ، قد يكون من الصعب العثور على الوقت لاستكشاف المدينة ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بوجبة جيدة ونقع في محيطك ، فعندما تكون في رحلة ، حاول أن تستمتع بكل لحظة لا تعرفها أبداً ، واستمر في تسجيل كل معاملة باستخدام أفضل 6 تطبيقات مجانية لإدارة الميزانية ومراقبة النفقات حتى اثناء السفر للاندرويد والتي قدمناها لكم من خلال هذه التدوينة المتواضعة. شكرا على القراءة ودمتم في امان الله.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى