ألعاب مهكرةأندرويد

تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة جاهزة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة جاهزة اخر اصدار للاندرويد
مرحبا من جديد اصدقائي في هذه التدوينة ضمن قسم العاب المهكرة على مدونة ابدرويد ، فمن خلال هذه المقالة المتواضعة سأقدم لكم لعبة SimCity BuildIt مهكرة اخر اصدار للاندفرويد ، فمن هذه اللعبة ستكون بطلا لمدينتك الخاصة جدا كما تقوم بتصميم وإنشاء مدينة جميلة ، وتذكر جيدا صديقي كل قرار هو لك كما يحصل مدينتك أكبر وأكثر تعقيدا ، ويجب ان تتخذ خيارات ذكية للحفاظ على المواطنين سعيدة وأفق بك في الازدياد ثم التجارة، والدردشة، والتنافس، والانضمام إلى الأندية مع زملائه رؤساء البلديات. بناء طريقك إلى غير عادية مع باني المدينة الأكثر شعبية على الهاتف المحمول ، وكما ذكرت في البداية في هذه المقالة سوف اشرح لكم كيفية تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد اخر اصدار.

تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة جاهزة اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة جاهزة اخر اصدار للاندرويد


ألعاب اخرى مهكرة قد تعجبك


يمكنك من خلال لعبة SimCity BuildIt بناء ناطحات السحاب والحدائق والمعالم، والمصانع، وأكثر من ذلك بكثير! مكان المباني استراتيجيا للحفاظ على الضرائب المتدفقة وزراعة مدينتك. حل تحديات الحياة الواقعية مثل حركة المرور والحرائق والتلوث. تقديم الخدمات مثل محطات توليد الكهرباء وأقسام الشرطة، وزيادة عدد السكان مع الحدائق والتعليم. الحفاظ على حركة المرور مع الطرق الكبرى والترام. مواجهة التحديات متعة لتشكيل مجتمعك.

تحميل لعبة simcity مهكرة


توسيع طول الشاطئ مع مارينا، مائية، وشاطئ البحر الفاخرة. بناء حي على غرار طوكيو وفتح معالم حصرية مثل برج ايفل وتمثال الحرية. اكتشاف التقنيات المبتكرة مع مدن المستقبل والحصول على الرياضية مع الملاعب الرياضية. ضرب المدينة مع المباني لاس فيغاس، ويذهب هوليوود مع استوديوهات السينما. هناك دائما شيء جديد ومختلف لجعل مدينة فريدة من نوعها ، ومع رابط تحميل لعبة simcity مهكرة الذي ستجده اسفل ستتمكن من فعل كل ذالك بكل سهولة وبساطة.

تحميل لعبة simcity مهكرة للاندرويد 2018


مميزات لعبة SimCity BuildIt النسخة المهكرة

  1. لعبة مجانية ثلاثية الأبعاد 3D
  2. اللعبة مهكرة بالكامل مع عدد كبير جدا من النقود
  3. تعمل على نظام ابل اى او اس وعلى نظام اندرويد
  4. لعبة تفاعلية بجرافيك رائع
  5. يمكنك شراء كل ما تحتاجه لبناء مدينة احلامك
  6. أبنية ثلاثية الأبعاد بتصميمات حقيقية مشابهة للواقع
  7. تبادل الثروات وتجارتها مع أصدقائك
  8. إمكانية بناء أبنية مشهورة كساعة بيج بين أو قوس النصر فى مدينتك
  9. حاول التغلب على الكوارث الطبيعية والحرائق والمشكلات اليومية لإبقاء سكان مدينتك سعداء.


سوف تنافس في حماية الأصناف النباتية في الوقت الحقيقي مع نادي الحروب، حيث يمكنك وضع استراتيجية مع أعضاء نادي البلدية وتعلن الحرب على مدن أخرى. وبمجرد أن المعركة على، إطلاق العنان الكوارث مجنون على المعارضين، مثل ديسكو الإعصار ومصنع الوحش، للقيام الضرر ومشاهدة حطام يحدث الحية. كسب بطاقات الكوارث، SimCash، وغيرها من الأشياء الثمينة لاستخدامها في المعركة أو لتحسين مدينتك. أيضا، تأخذ على لاعبين آخرين في المسابقة من رؤساء البلديات. إكمال التحديات الأسبوعية وتسلق صفوف للمضي قدما من خلال البطولات. تصبح أعلى عمدة والحصول على المكافآت التي يمكن ترقية وتجميل مدينتك.

تحميل لعبة simcity مهكرة اخر اصدار


تاريخ نادي العمدة للتجارة الامدادات مع الأعضاء الآخرين والدردشة حول الاستراتيجيات والموارد المتاحة. التعاون لمساعدة شخص ما يكمل رؤية شخصية والحصول على الدعم لاستكمال لك. بناء كبيرة، والعمل معا، وتؤدي رؤساء البلديات الأخرى، ومشاهدة مدينتك تأتي في الحياة.

طريقة تحميل وتثبيت لعبة SimCity BuildIt المهكرة

وبخصوص طريقة تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد فكل ما ستقوم به النقر على الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة كما جرت العادة ومن ثم ستحملها بصيغة apk ، الان بعد الانتهاء من التحميل ماذا ستفعل ؟ بكل بساطة كل ما ستقوم به هو الذهاب الى الاعدادات ثم الحماية وتفعل خيار “مصادر غير معروفة” وهكذا بهذه البساطة يمكنك النقر على الملف ثم تثبيت اللعبة وعند الانتهاء ستقوم بفتحها لتجد اللعبة مهكورة وكل شيء مفتوح.
تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى