أندرويدتطبيقات

حمّل أفضل تطبيق لإضافة مؤثرات خيالية مثل سناب شات على فيديوهاتك للاندرويد

ان كنت تبحث عن افضل تطبيق لتحرير الفيديو واضافة اليه مؤثرات سبات شات او تكون شبيهة بمؤثرات سنات شات ، فأصبت ياصديقي وانت الان في افضل مكان مع افضل تطبيق جديد للقيام بذالك ، فمن خلال هذه التدوينة سأعرفكم على حقيقة مذهل جدا حيث يوفر لك عدد كبير جدا من المؤثرات الاحترافية والرائعة التي يمكنك اضافتها على فيديوهاتك القصيرة.

حمّل أفضل تطبيق لإضافة مؤثرات خيالية مثل سناب شات على فيديوهاتك للاندرويد


هذا التطبيق يدعى Vaka Video Snap Your Colorful وهو تطبيق للتعديل على الفيديوهات القصيرة واضافة لها مؤثرات سبات شات بل وافضل منها وقد حصل تطبيق واكا على جائزة تطبيق الفيديو القصيرة الأكثر الشعبي لما يحتويه من مميزات ومؤثرات ، كما ان التطبيق يوفر لك امكانية مشاهدة ملايين من مقاطع الفيديوهات للمستخدمين لاستكشاف العالم وستايلات الحياة المختلفة ، وبالاضافة الى هذا ، يمكنك ايضا البحث عن كل أنواع من المحتويات الجيدة منها الكوميديا، والرياضة المتطرفة، والرقص، والرسم، والطبخ، والحيوانات الاليفة .. وما الى ذالك.

تحميل برنامج اضافة مؤثرات خيالية على الفيديو للاندرويد


عند استخدام التطبيق لديك اختيارين من اجل اضافة الفيديو ، الاولى تحميل الفيديو من جهازك الاندرويد مباشرة والثانية تصوير فيديو مباشرة بإستخدام الكاميرا ، ومن مؤثرات التطبيق هي تكبير العينين، ملس الجلد، ورفع الوجه وازالة كيس العين، وغير ذالك من المؤمرات الاخرى ، اضف الى ذالك ، ستحصل على مئات من الملصقات السحرية الشائقة التي تتمتع بالقدرة على التمييز الوجه لجعل الفيديوهات بنظرة ساحرة.

تطبيق لعمل مؤثرات خيالية على الفيديو


كما ان التطبيق يوفر لك مميزات القص و التقليم دمج الفيديو مع عدة فيديوهات او صور وتحريره مع التأثيرات المدهشة و الرائعة ، كما ان التطبيق يقدم خاصية الرجوع بالزمن ، التكرار و الحركة البطيئة ، يقدم لك تطبيق Vaka Video مكتبة ضخمة جدا تحوي الكثير من الاغاني الشعبية في مختلف الفئات وتشمل الاغاني الرائجة العالمية ، الكوميدية ، أغاني ساخنة ، K-pop ، دبكة وEDM وغيرها.

برنامج اضافة مؤثرات سناب شات على الفيديو للاندرويد


ولاتنسى انه بإمكانك اضافة نصوص مع تأثيرات حركية احترافية و رموز تعبيرية emoji داخل الفيديو ، في الاخير بعد الانتهاء من تحرير الفيديو يمكنك حفظه على هاتفك من ثم مشاركة عمل الاحترافي مع أصدقائك على اسنتقرام ، او فيس بوك ، تويتر ، ويوتيوب ، فيس بوك ماسنجير ، واتس اب و البريد الكتروني وغيرها من وسائل التواصل الاخرى.

تطبيق اضافة تأثيرات الوجوه في سناب شات على الفيديو


والان نأتي الى فقرة تحميل التطبيق ، فمن اجل تحميل تطبيق Vaka Video للاندرويد ، امامك خيارين اما ان تحمله من متجر جوجل بشكل مباشر او تحمله بصيغة apk برابط خارجي من المتجر ، وفي حال اخترت الاختيار الاول فإن كل ما ستقوم به النقر الى تثبيت ليبدأ بالتنزيل والتثبيت تلقائيا على جهازك.
وفي حال اخترت الاختياو الثاني ستقوم بتحميله بصيغة apk والتثبيت يكون يدويا من خلال النقر على الملف ومن ثم الضغط على تثبيت واذا ظهرت لك نافذة او رسالة فما عليك سوى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من خلال الاعدادات في قسم الحماية.
رابط التحميل من جوجل بلاي
رابط التحميل بصيغة apk

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى