أندرويدتطبيقاتحصريات

كيف ترسل رسائل مشفرة على الواتس اب وحتى الشركة لن تستطيع فهمها وفك تشفيرها

morse code هو تطبيق جديد بفكرة جهنمية ستفيد كل شخص يستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي بالاخص واتساب ، بحيث يمكنك هذا التطبيق المذهل من ارسال رسائل مشفرة وسرية بشكل لايوصف ولن يستطيع اي شخص معرفة ما تقوم به او حتى معرفة محتوى الرسالة ، وطبعا في هذه التدوينة استعرض لكم هذا التطبيق وكيف يعمل وفي النهاية اقدم لكم رابط تحميله مباشرة على جهازك.


شاهد ايضا : تحميل تطبيق اختراق وفتح الكاميرا في أي مكان في العالم بدون علم صاحبها ومشاهدة ما يدور في المكان

التطبيق متوفر بشكل مجاني ويمكنك تحميله انطلاقا من الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة ، وتأكد من ان التطبيق مثبت ايضا على هاتفك الشخص الذي ترغب بالتراسل معه بسرية ، بعد ذالك ستقوم بفتحه وتكتب في هذه الخانة العلوية الرسالة التي ترغب بتشفيرها وللعلم يمكنك الكتابة بعدة لغات مختلفة وذالك لانه يدعم عدد من الغات من ضمنها العربية عكس باقي التطبيقات التي تدعم الانجليزية فقط ، بعد كتابة الرسالة سيعطيك التطبيق مجموعة من الرموز او شيء من هذا القبيل.


ستقوم بنسخها بالنقر على ايقونة النسخ ثم ستتوجه الى تطبيق الواتساب وترسله للشخص الذي ترغب بالتراسل مع بسرية تامة ،  وبمجرد ات يتوصل بالرسالة ستطلب منه فتح التطبيق على هاتفه ثم فتح القائمة الجانبية واختيار الاخيار الثاني “فك ( موس ⇦ حروف )”.


ثم يدخل الرسالة او الرموز في الخانة العلوية في القسم الذي فتحه وهكذا سيتم اظهار النص الحقيقي بكل سهولة.

شاهد ايضا : تحميل لعبة Pokémon Quest للاندرويد احدث اصدار و مهكرة | رابط مباشر

تطبيق غاية في الروعة اليس كذالك فهو رائع جدا وانصحك بتجربته على هاتفك الاندرويد للاستفادة منه والتخلص من التطفلين وسيفيدك اكثر ان تشارك هاتفك مع شخص اخر ولا تريده ان يطلع على محادثاتك.
تحميل تطبيق morse code apk للاندرويد

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حرام يا أخي كثرة اللف والدوران ضع الرابط مباشرة والذي سوف يحمل تطبيق الدرس اكيد سيشكرك للي ثلاث سنوات في المدونة واتابعها يوميا فالكثير من المدونين يسيئون فعلا للتدوين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى