أندرويدأيفونالألعاب

افضل العاب اونلاين للاندرويد 2018 والايفون مع روابط التحميل | جديدة وخرافية

توجد عدد ضخم جدا من الالعاب التي لا تعد ولا تحصى للهواتف الذكية منها المفيدة ومنها السيئة والتي لا تسمن ولا تتغني من جوع ، ومن اكثر الالعاب اثارة وتحديا هي العاب الاون لاين Online والتي توفر لك للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها ، حيث تسمح للاعبين بتحدي اصدقائك من خلال الانترنت او المناسفة مع اشخاص اخرين حقيقيين داخل اللعبة ، وكما جاء من العنوان في هذه التدوينة سوف استعرض لكم افضل العاب اونلاين للاندرويد 2018 والايفون مع روابط مباشرة لتحميل بالمجان.

افضل العاب اونلاين للاندرويد 2018 والايفون مع روابط التحميل | جديدة وخرافية
افضل العاب اونلاين للاندرويد 2018 والايفون مع روابط التحميل | جديدة وخرافية


1. لعبة Titanfall: Assault

هي لعبة تندرج ضمن الالعاب الإستراتيجية ، تدفك مقاتلة اعدائك وجمع اكبر عدد من البطاقات وترقيتها لتكوين مجموعة قوية وهزيمة كل من يقف في طريقك ، قم بنشر قواتك في مناطق مختلفة لحو اثر اعدائك من الوجود او يمكنك ايضا الإستعانة بأصدقائك عبر انشاء او الانضمام الى نقابة.

العاب اندرويد Online مع الاصدقاء


المشكل الوحيد الذي قد تواجهك اثناء تثبيتك للعبة هي كثرة ملفات التشغيل والتي قد تأخذ حيزا اكبر من مساحة تخزين هاتفك ، لكن بالعموم تستطيع تجربة اللعبة مجانا لكل من اندرويد وايفون.
للاندرويد / للايفون

2. لعبة Battle bay

هي لعبة تصويب ولكن في بيئة بحرية حيث لايوجد جدران او صناديق تختبئ وراءها ، لديك حيارين فقط ، اما ان تقاتل او تستلم للموت ، اذا اخترت الخيار الاول قم بإختيار الاول فقم باختيار المعدات المناسبة لك كالسفينة والاسلحة والدروع ، وبالاضافة الى ذالك ، اختر التكتيك دفاعي والهجومي الذي تجده مناسب وانطلق في المساحة الزرقاء وانا اقصد هنا البحر.

افضل العاب اونلاين للاندرويد 2018


الشيء الذي يجعل من اللعبة اكثر صعوبة هي الامواج وتحرك المياه الذي يجعل من عملية التصويب على عدوك تحتاج الكثير من الدقة.
للاندرويد / للايفون

3. لعبة Ludo King

لعبة اللودو هي احد العاب اللوحية الجماعية والتي لها شعبية اكثر في الدول اللاتينية مثل البرازيل والارجنتين وكذالك في بعض المناطق في دولنا العربية ، فمع لودو كينغ تستطيع محاكات هذه اللعبة ولعبها فقط من خلال هاتفك.

العاب اندرويد اون لاين مع الاصدقاء


اللعبة تحتوي على عدة انماط منها اللعب مع عدة اشخاص على هاتف واحد او اللعب مع اصدقائك من خلال الاتصال بالانترنت واخيرا يوجد نمط الاونلاين والذي من خلاله تستطيع اللعب مع لاعب معين يتم اختياره بشكل عشوائي ، لكي تفوز في اللعبة تحتاج ان تكون على دراية بقوانينها كما انها تعتمد على الذكاء اكثر من اي شيء اخر ، اللعبة مجانية مع لكل من اندرويد وايفون.
للاندرويد / للايفون

4. لعبة Riptide GP: Renegade

تحدى الموت مع هذه اللعبة عبر سياق دراجتك النارية بطريقة مجنونة مع القيام بمهارات لا يجيدها الا المحترفون ، يمكنك مسابقة افضل اللاعبين من جميع بقاء العالم كما يمكنك مسابقة اصدقائك في بطولات محلية مليئة بالمغامرات والاثارة بحيث ستمر من ممرات خطيرة والبقاء للاقوى.

العاب اون لاين للايفون 2018


تتميز اللعبة برسوميات عالية الجودة بالاضافة الى توفرها على بيئات لعب متنوعة ومختلفة ويمكنك لعبها عبر دفع 3$ دولارات على اندرويد وايفون ، لكن سأضع لكم رابط تحميل خارجي للاندرويد بصيغة apk.
للاندرويد / للايفون

5. لعبة Call of Mini Infinity

قبل 35 سنة اكتشف البشر نجما يطلق عليه كارون ، يجب عليك جمع جيش قوي ومتمكن من المحاربين ومن ثم التحضير للقيام برحلة الى هذا الكوكب واحتلاله وطبعا هذا لن يكون سهل ، والكوكب لديه سكان يحمونه لذالك يجب عليك بناء قاعدة بنائية كفيلة لصد الهجوم.

لعبة حرب اون لاين للايفون


من مميزات اللعبة انها تمكنك من استخدام مهارات قتالية قوية بالاضافة الى امكانية استخدام اسحلة حربية تساعدك على انجاز مهتمك ، بالاضافة الى ذها ، فيمكنك التعاون مع اصدقائك ايضا.
للاندرويد / للايفون

6. لعبة The Wolf

حان الوقت لتعيش حياة الذئاب وتحاول تخطي كل العقبات الذي يواجهونه في رحلتهم للبحث عن الطعام والعيش في السلام ، ففي هذه اللعبة ستقوم بمحاكات ذئب في الغابة وسط قطيع اخر من الذئاب والذين هم في الاصل لاعبين حقيقيين.

تحميل افضل العاب اون لاين للموبايل


يجب عليك البحث عن الوجبات الشهية كالغزال والسوميرات قبل ان يتم افتسارها من طرف الذئاب المحيطين في وسط ارجاء الغابة ، لكن احذر من الوجبات الصعبة القتال كالخنازير البرية ، فيمكن في رمشة عين ان تقلب الطاولة وتصبح فريسة سهلة لها ، بالاضافة الى هذا ، حاول ان تجمع اكبر عدد من قطع الألماس لتنتقل الى مراحل متقدمة.
للاندرويد / للايفون

7. لعبة Guns of boom

لعبة تصويب من منظور الشخص الاول حصدت اكثر من 10 ملايين تحميل في سوق جوجل بلاي في اقل من سنة من نزول على المتجر ، عليك التحالف مع مجموعة من اصدقائك لإثبات قوتكم في ساعة المعركة على خصومكم ، تحكم ببطلك عن طريق ازرار التحكم البديهية ثم خذ المسافة الامنة بينك وبين عدوك ، واخيرا حاول التصويب على الراس لتفقده الامل على العيش.

اقوى العاب الاونلاين للجوال 2018 اندرويد وايفون


يمكنك التصويب بأسلحة حربية متعددة بالاضافة الى كل هذا ، لايمكن ان انسى ذكر رسوميات اللعبة الرائعة ، يمكنك تجربتها بنفسك على أندرويد وايفون.
للاندرويد / للايفون

في الختام اصدقائي كانت هذه افضل العاب اونلاين للاندرويد 2018 والايفون ، وطبعا هناك المزيد من العاب الاونلاين لكن لايمكنني جمعها كلها في تدوينة واحدة ، واذا اعجبتك الموضوع لا تنسى مشاركته مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي الى امل اللقاء بكم في تدوينة جديدة على مدونتنا المتواضعة. دمتم في امان الله.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى