أندرويدتطبيقاتحصريات

افضل تطبيق لكتابة اسمك بالشموع بكل سهولة من خلال هاتفك الاندرويد

ان كنت مستخدمي فيس بوك او اسنتقرام ، بلا شك انك شاهدت بعض من اصدقائك يقومون بنشر تصاميم تحمل اسمائهم ومكتوبة بالشموع ، شخصيا رايت انتشار هذه التصاميم واحببت بشدة معرفة طريقة القيام بذالك الى ان صادفت تطبيق كتابة اسمك بالشمك واحببت ان اشاركه معكم وكيفية كتابة اسمك بالشموع من خلال هاتفك الاندرويد مع رابط تحميل مباشر للتطبيق.

افضل تطبيق لكتابة اسمك بالشموع بكل سهولة من خلال هاتفك الاندرويد
افضل تطبيق لكتابة اسمك بالشموع بكل سهولة من خلال هاتفك الاندرويد


اول ما تفتح التطبيق ستظهر لك اختيارين ، الاول لاختيار احد التصميم المتوفرة والثاني لتقييم التطبيق واعلم جيدا انه لا احد مستعد لتقييمه ، لذا ستقوم بالضغط على “اختيار تصميم”.

كيف تكتب اسمك بالشمع


بعد ذالك ستفتح معك صفحة اخرى بها العديد من انواع التصاميم المختلفة ، واولها تصميم اسمك بالشمع وهناك تصاميم اخرى بالاسفل وطبعا نحن ما يهمنا هو طريقة كتابة اسمك بالشمع ، ولذالك ستقوم بالضغط على هذا التصميم.

تطبيق كتابة الاسم بالشموع


وبعدها ستنبثق لك صفحة جديدة ومن ضمنها ستقوم بكتابة الاسم الذي ترغب بتطبيق عليه التاثير او التصميم في هذه الخانة ، وكما تشاهد في هذه الصورة كتبت اسمي انا Abdala ثم تضغط على تم ، والجدير بالذكر ان التطبيق لايدعم اللغة العربية ما يعني انه يجب ان يكون الاسم باللغة الانجليزية.

تطبيق كتابة اسمك بالشمع على الاندرويد


بمجرد النقر على “تم” سيقوم التطبيق بانشاء التصميم ، والذي سيتضمن إسمك بالشموع ، ويمكنك حفظ التصميم بكل سهولة من خلال النقر على زر “حفظ” وسيتم حفظ الصورة في معرض الصور على هاتفك الاندرويد.

تحميل تطبيق كتابة اسمك بالشمع للاندرويد


تطبيق اسمك بالشموع هو تطبيق رائع جدا وسيعجبك كثيرا خاصة ان كنت من هوات مواقع التواصل الاجتماعي فسيفيدك كثيرا وستتمكن من الحصول على تصميم احترافي لإسمك وهو متوفر بحجم 5 ميجابايت على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.
رابط تحميل التطبيق

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى