الألعاب

تحميل لعبة مومو momo للجوال اخطر حساب على الواتساب برابط مباشر + رقم مومو

انتشر في الايام الماضية لعبة جديدة. على الواتساب تحت اسم مومو momo ، هذه الشخصية الغامضة التي تزعم انها تستطيع ان تعرف اسمك بمجرد التحدث معها على الواتساب ، مما يطرح العديد من التساؤلات ما اذا كانت لعبة تسجسية او شيء من هذا القبيل وهناك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلقوا رسالة مخيفة في ساعات الفجر مصحوبة بصورة مرعبة لامرأة مشوَّهة بعينين متسعتين جدًا وبلا جفون ، ولها أنف مستدير ، وشفاه كبيرة تصل لأذنيها ، وطبعا حتى تجرب انت بنفسك سوف اشرح لكم كيفية تحميل لعبة مومو momo للاندرويد وللايفون و الكمبيوتر بكل سهولة والدخول في التحدي.

تحميل لعبة مومو للجوال اخطر حساب على الواتساب برابط مباشر + رقم مومو
تحميل لعبة مومو للاندرويد


هناك العديد من الفيديوهات انتشرت على اليوتيوب حول هذه اللعبة ، وكما شاهدت في تلك الفيديوهات عندما تلقي التحية “مرحبا مومو؟” سيرد عليك ب تبا لك ، وحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقد توصلوا برسالة من momo وجاء فيها “مرحبًا أنا مومو”، ثم معلومات شخصية عن الشخص الذي تحدثه، مصحوبة بـ:”أنا أعرف كل شيء عنك”، وتختتم الرسالة بـ: “هل تود متابعة اللعبة معي؟”، وفي نهاية الرسالة : “إذا لم يتم الالتزام بتعليماتي سأجعلك تختفي من على الكوكب دون أن تترك أثرًا” ، مما يجعل العديد من الناس يخافون على حياتهم.


واذا كنت مهتم بمراسلة مومو ما عليك والدخول في التحدي ، ما عليك سوى اضافة رقمه على جهات الاتصال الخاص والبدأ بالتحدث معه والبدأ باللعب.

تحميل لعبة مومو | تحميل لعبة momo


وطبعا الرقم شغال على كل الهواتف ، يعني اندرويد او ايفون وحتى واتساب ويب على الكمبيوتر ، المهم انك ستسجل الرقم باي اسم مومو مثلا وهكذا ، وستجد على اليوتيوب العديد من الفيديوهات عن هذه اللعبة المرعبة ويمكنك الاطلاع عليها من هذا الرابط ، وبالنسبة للاشخاص الذين يقولون ان اللعبة تجسسية فسأخبركم بأن الامر كله كذب ، هي مجرد لعبة اثارت الجدل على الواتساب ولا خوف على حياتكم بإستثناء انها لل تناسب اصحاب القلوب الضعيفة.
رابط تحميل لعبة مومو
رقم مومو : 0081345102539

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى