Uncategorized

طريقة الحصول على حساب Netflix نتفليكس مجانا 2020 بدون فيزا | بالإثبات

أعلم أنك تعاني للحصول على حساب نتفليكس مجانا بطريقة سهلة و دون اي تعقيدات ، وقد شرحت لكم عدة مرات حول كيفية الحصول على حساب نتفليكس مجاني لكن الكثير منكم لم تشتغل معه الطريقة ربما لاسباب ضغط على الموقع او شيء من هذا القبيل ، اليوم اتيتكم بطريقة محتكرة من موقع جديد و شغال تمكنكم من الحصول على حساب Netflix مجانا دون اي عناء و كلكم ستحصلون على حساب ان شاء الله لمعرفة الطريقة المرجو منك متابعة القراءة حتى النهاية.

الموقع الذي سنقدمه لكم اليوم يوفر لك حساب نتفليكس مجانا بالمدة والترقية التي تريدها ولن تدفع أي دولار $ من جيبك ، اول شيء ستفعله هو الدخول للموقع من الرابط في اخر التدوينة.


بعد فتح الموقع لأول مرة ستقوم بالتمرير للأسفل قليلا، وفي هذه الخانة ستكتب الإيميل الذي ترغب بإنشاء الحساب عليه ، بعد ذالك تختار نوع الجهاز ثم تنقر على Contunie للمتابعة.


في الخطوة الموالية ستختار الباقة التي تريدها ، وكما تشاهد يوفر لك عدة باقات تبدأ من شهر حتى 12 شهرا ، لكن لا تطمع كثيرا واختر 6 اشهر او اقل ثم اضغط على متابعة.

الآن إختر خطة الترقية وطبعا أنصحك بإختيار البريميوم لأنه الأفضل وتستطيع تشغيل الحساب على أكثر من 4 أجهزة.



الآن سيطلب منك التأكد من أن كل شيء تمام وخاصة الإيميل تأكد من أنه صحيح كي لا تضيع الحساب عليك ، بعد التأكد ستضغط على Confirm ليقوم بالإتصال بالسرفير وتجهيز الحساب وتستغرق 10 ثواني تقريبا.

بعدما ينتهي سيطلب منك التحقق البشري من أجل الحصول على كلمة السر ، نضغط على Verify.


بعد ذالك مباشرة ستنبثق لك هذه النافذة وهنا يطلب منك التحقق البشري، بحيث يتطلب منك فقط إكمال عرضين من العروض الظاهرة أمامك وأريدك أن لا اقلق فهي أبسط مما تتخيل ولن تأخذ منك اكثر من دقيقة.


كل ما عليك فعله هو الضغط على العرض الأول وإكماله ، طبعا العروض تختلف من دولة لدولة ولكن ان كنت في دولة عربية كـ السعودية مصر الامارات الكويت مثلا فقط ستقوم بإدخال رقم هاتفك ثم تتوصل بكود تحقق على SMS ثم تضعه وهذه صورة متحركة gif يوضح الأمر.


بعد الإنتهاء من العرض الأول ستعود لنفس الصفحة وتضغط على العرض الثاني لإكماله ، الجميل أنها ستكون بنفس الطريقة التي أكملت بها العرض الاول ، لذالك أخبرتك ألا تخف فالأمر أبسط مما تتخيل ، بمجرد الانتهاء من إكمال العرضين ستظهر لك هذه النافذة التي تعلمك انه تم ارسال كلمة السر الى الايميل الخاص بك.

الآن فقط إذهب الى الإيميل وستجد أنه لديك رسالة جديدة آتية من الموقع ، في حال لم تصلك عليك بالإنتظار قليلا.


الآن فقط قم بالتوجه لموقع Netflix الرسمي او التطبيق وسجل الدخول الى حسابك بنفس الايميل وكلمة المرور التي توصلتَ بها.


الطريقة شغالة حتى هذه اللحظة لذالك أنصحك بإستغلال هذه الفرصة ولا أعلم إن كانت ستتكرر مرة أخرى وبمجرد توقفها سأقوم بحذف هذه المقالة مباشرة ، كان هذا كل شيء لليوم صديقي ، إن كان لديك أي أسئلة او إسفسارات دائما بالخدمة.
رابط الموقع : Free-generators

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى