أندرويدالألعابكمبيوتر

تحميل لعبة كروس فاير crossfire 2018 للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر سريع

لعبة crossfire هي واحدة من العاب التصويب المميزة على نظام تشغيل الويندوز وعلى منصة الاندرويد وهي من نوع اونلاين ، حيث سيخوض فريقان الحرب في عالم الاونلاين في لعبة كروس فاير ، وهما فريق Balck list او القائمة السوداء وهم الذين يمثلون الإرهابيين و فريق Global Risk الذين بدورهم يمثلون فريق مكافحة الإرهابيين ، وعند الانضمام الى اي فريق سيكون امامك العديد من المهام المتنوعة التي يتوجب عليك انهائها والبقاء للافضل ، وهذه الالعاب بصراحة رائعة وتحفز اللاعبين على الاستمرار من اجل الفوز. وفي هذه التدوينة سأقدم لكم رابط تحميل لعبة crossfire Egypt 2018 برابط مباشر للاندرويد والكمبيوتر.

تحميل لعبة كروس فاير crossfire 2018 للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر سريع


شاهد ايضا : تحميل لعبة كروس فاير المصرية crossfire Egypt 2018 الاصلية برابط واحد مباشر من ميديا فاير 

اللعبة تبلغ حجمها 4 جيجا على الكمبيوتر وهي تعمل على كافة انظمة تشغيل ويندوز ، بدءًا من ويندوز xp حتى ويندوز 10 ، كما انها لا تتطلب حاسوب بإمكانيات عالية ، يكفي ان تتوفر على رام 512 ميجا او 1 جيجا مع معالج Pentium 4 بتردد 1.4 GHz او 2GHz ، اضافة الى كرت جرافيك GeForce 6600 Or Equivalent Class ، يعني مواصفات بسيطة يتوفر عليها كل من يملك حاسوب.

تحميل لعبة crossfire للكمبيوتر برابط مباشر


وهناك ايضا نسخة من لعبة كروس فاير للاندرويد للهواتف الذكية ، وتبلغ حجمها 500 ميجا فقط ، وبامكانك تحميلها من الرابط المباشر بالاسفل او من متجر جوجل بلاي بشكل مباشر.

تحميل لعبة crossfire للاندرويد مجانا


بالنسبة لرابط تحميل لعبة crossfire Egypt 2018 ستجده بالاسفل ، بمجرد الضغط عليه ستفتح معك صفحة التحميل مع حجم اللعبة 4.03 Gb وهي في ملف مضغوط rar ، اما للاندرويد فيبلغ حجمها 500 ميجا.

تحميل للاندرويد
تحميل للكمبيوتر

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى