حصرياتمواقع

موقع جديد للحصول على سيرفر IPTV سريع متجدد يومياً بدون تسجيل ولا تقطيع

هناك العديد من المواقع التي لاتعد ولاتحصى على شبكة الانترنت والتي تقدم لنا ملفات IPTV مدفوعة بالمجان لمشاهدة القنوات المشفرة والمجانية وقنوات بي ان بالمجان على هاتفك الذكي او على حاسوبك ، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على موقع جديد وسهل للغاية سوفر لك سيرفر IPTV سريع ومتجدد يومياً بدون تقطيع ويمكنك تحميله بدون الحاجة لتسحيل ، تابع القراءة لتعرف كيف.

موقع جديد للحصول على سيرفر IPTV سريع متجدد يومياً بدون تسجيل ولا تقطيع
موقع جديد للحصول على سيرفر IPTV سريع متجدد يومياً بدون تسجيل ولا تقطيع


اول شيء ستفعله صديقي هو الدخول الى الموقع الذي ستجد رابطه اسفل هذه التدوينة من اجل تحميل ملف IPTV المجاني لتشغيل القنوات.

سيرفر iptv مدفوع مجانا 2018


حيث ستقوم بالضغط علي الزر الاخضر لتحميل الملف ، بعد ذالك سنقلك لصفحة التحميل ، هناك ستنتظر بضع ثواني حتى ينتهي العد التنازلي ، بعدها تقوم بكتابة كود التحقق او الرقم حتى يتأكد الموقع انك لست روبوت ومن ثم تضغط علي الزر الاخضر الذي يحمل عبارة Download كما في الصورة التالية.

سيرفر iptv سريع ومتجدد يوميا


ومباشرة ستنثبق لك صفحة تحميل ملف IPTV ، وبمجرد النقر على زر تحميل الآن Download Now الملونة بالاخضر ، سيتم البدأ بعملية التثبيت وماهي الا ثواني لتجد الملف على جهازك.

سيرفر iptv مجاني 2018 رسيفر


وطبعا ستقوم بهذه العملية كلما توقف السرفير عن العمل فالموقع يقوم بتحديث الملف يومياً ، اكثر ما اعجبني في الموقع هو سهولة تحميل ملفات IPTV.
رابط الموقع

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى