حصرياتمواقع

موقع لمعرفة نسبة جمال مدونتك او موقعك بكل سهولة وبدقة عالية

ان كنت صاحب موقع او مدونة على شبكة الانترنت فإنك دائما ما ترغب بمعرفة ادق التفاصيل والمعلومات عنه من اجل تحسينه اكثر فأكثر ، وبصراحة بعيدا عن مواقع فحص سيو مدونتك وشكل الموقع على الاجهزة الاخرى ؛ هل خطر في بالك من قبل موقع لمعرفة نسبة جمال مدونتك او موقعك ؟ حسنا ، تابع القراءة لتعرف كيف يمكنك معرفة تسبة جمال موقعك بسهولة وبدقة عالية.

موقع لمعرفة نسبة جمال مدونتك او موقعك بكل سهولة وبدقة عالية
موقع لفحص ومعرفة نسبة جمال الموقع


الطريقة بسيطة وهي تعتمد على موقع WebScore AI ، بحيث يستخدم هذا الاخير خوارزميات الذكاء الاصطناعي عالية الدقة من تحديد جمالك موقعك او مدونتك فقط من خلال عنوان url ، وليس هذا فقط ، فهو يعتمد على تحليل SEO الأساسي للموقع ، والألوان ، والشاشات المتجاوبة معه ، والخطوط المستخدمة ، الصور وكيفية هيكلة المعلومات ، فكل هاته الاشياء سوف تقوم خدمة WebScore AI بتحليها لتعطينا كم هي نسبة جمال موقعك على الانترنت ، في المجموع هناك 125 قاعدة  تؤخذ في الاعتبار لإعطاء نتيجة معبر عنها من 1 إلى 10.

كيفية معرفة نسبة جمال مدونتك | موقع فحص جمال المدونة


وطريقة استخدامه سهل للغاية ، قم بفتح الموقع من خلال الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة ، بعد ذالك تقوم بإدخال رابط مدونتك في الخانة المخصصة امامك ، ثم تنقر على زر Go.

موقع لفحص ومعرفة مقدار جمال الموقع


وهنا سيتوجب عليك الانتظار بضع الوقت ، لن اقول ثواني ، لكن يمكن ان تستغرق هذه العملية دقيقة الى اثنين لانه سيقوم بفحص العديد من الامور منها الصور والخط واللون والسيو seo وغيرها ، في الاخير سيعطيك نسبة جمال مدونتك او موقعك ، فكما شاهد في الصورة الموجودة بالأعلى اعطاني ان نسبة جمال مدونتي 6.04 من اصل 10.
رابط موقع WebScore AI

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى