أندرويدتطبيقات

افضل برامح قفل التطبيقات والشاشة للاندرويد مع روابط التحميل | جديدة ورائعة 2018

تتوفر الكثير من تطبيقات القفل لأنظمة الأندرويد بحيث تعمل هذه الاخيرة على حماية هاتفك المحمول من المتطفلين وذوي النوايا السيئة وذالك عبر قفل الشاشة و قفل التطبيقات الموجودة على الهاتف اما برقم سري او نمط/نقش يمنع المتطفلين من الوصول اليها وتصفحها ، وفي هذه المقالة سوف استعرض معكم مجموعة من افضل تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد مع روابط التحميل.

افضل برامح قفل التطبيقات والشاشة للاندرويد مع روابط التحميل | جديدة ورائعة 2018
افضل برامح قفل التطبيقات والشاشة للاندرويد مع روابط التحميل


1. تطبيق go locker
يقدم هذا التطبيق شاشة قفل متكاملة مع عدد كبير من المميزات وادوات التخصيص حتى تستطيع التحكم في اشعاراتك واظهار محتواها على شاشة القفل ، كما ان التطبيق يوفر لك خاصية الصفحات المتعددة ، حتى يمكنك من توسيع حجم تجربتك من هذا التطبيق.

افضل تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد


التطبيق يأتي بصورة مجانية واخرى مدفوعة ، و اذا كنت تريد النسخة المدفوعة يمكنك البحث عنها في جوجل بصيغة apk.
تحميل تطبيق go locker

2. تطبيق locker master
يوفر لك مجموعة كبيرة جدا من الثيمات المميزة والفريدة ايضا والتي تختلف من ثيم الى آخر في طريقة فتحها ، حتى ان بعضها يعتبر لغز لمجرد معرفة مكان القفل على الشاشة.

برنامج قفل الشاشة سامسونج


التطبيق ايضا يوفر لك امكانية التخصيص او التصميم حتى تستطيع التعبير عن شخصيتك وانت تجعل هاتفك متفردا ، التطبيق موجود على متجر جوجل ويتضمن اعلانات وتتوفر عملية الشراء داخل التطبيق.
تحميل تطبيق locker master

3. تطبيق AcDisplay
في كثير من الاحيان نبحث عن البساطة والعملية في ذات الوقت ، التطبيق يقدم قفل شاشة سهل وعملي ومتميز فهو يعتمد على فكرة تقديم المعلومات والتنبيهات والاشعارات بأقل ازهام ممكن ،  حيث يعرضها على هيئة ايقونات صغيرة حتى يتيح لك مشاهدة كل التنبيهات ان تتشتت ، بالإضافة الى انه في السكون يخفي هذه الاشعارات ولكنها تعود للظهور عند تحريك الهاتف او اخراجه من جيبك تلقائيا.

برنامج قفل الشاشة برقم سري للاندرويد


التطبيق موجود مجانا على متجر جوجل ويتضمن اعلانات وتتوفر عملية الشراء داخل التطبيق.
تحميل تطبيق AcDisplay

4. تطبيق ZUI locker Elegan
واحد من اعلى التطبيقات تقييما على متجر جوجل ، ويعتمد اسلوب الماتريال ديزاين حيث يجمع بين المهام الرئيسية والتصميم العمل المميز ، التطبيق يقوم بتغيير شاشة القفل يوميا بشكل تلقائي كما انه يقوم بتعديل وضع صورة الخلفية مع تغيير وضعية الهاتف ليعطيك تأثير ثلاثي الابعاد.

افضل تطبيقات قفل الشاشة للجوال


والتطبيق ايضا يقدم العتاد الامني من خصائصه ، مثل تصوير من اكثر من يقوم بمحاولة لفتح الهاتف او وضعية طلب المساعدة وغيرهما ، التطبيق موجود مجانا على متجر Google play ويتضمن اعلانات وتتوفر عملية الشراء ذاخل التطبيق.
تحميل تطبيق ZUI locker Elegan

5. تطبيق DynamicNotifications
جاء التطبيق لهوات العملية والبساطة الشديدة ، فالتطبيق يقدم لك الاشعارات المهمة على شاشة القفل و ويمكنك من ان تقرر على الفور اذا كان هنام شيء مهم للغاية دون فتح شاشة القفل ويمكنك ايضا من اخفاء مضمون شعارات معينة حتى تضمن خصوصية تامة.

تحميل تطبيق قفل الشاشة تنزل قفل الشاشة للاندرويد


التطبيق بدأ بإسم Active notifications الا انه لم يلبث الى ان تغير للاسم الحالي واصبح جزءا اساسيا من هاتف moto x مع خدمة مميزة وهي الاشعارات الناشطة ، حيث انه عند ورود اشعار فإن الشاشة ستضيع بشكل منخفض واذا تم الضغط على الاشعار سيضيء فقط هذت السطر من الشاشة ، فيما يعرف باسم المصفوف النشطة لتوفير استهلاك الطاقة.
تحميل تطبيق DynamicNotifications

في الاخير اصدقائي كانت هذه هي افضل تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد مع روابط التحميل ، واتمنى ان تنال واحدة منهم اعجابك ولاتنسى مشاركة الموضوع مع احبابك الى امل ان القاكم في مواضيع اخرى ان شاء الله. دمتم في امان الله.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى