مواقع

طريقة ضغط حجم الصور مع الحفاظ على جودتها بدون برامج او تطبيقات اون لاين

كثيرا ما نلتقط بعض الصور بإستخدام كاميرا هواتفنا او نقوم بتحميل صور من الانترنت وفي الاخير تطلع هذه الصور بجودة عالية ، مما يستدعي عملية ضغط الصور بدون فقدان جودتها ، ولهذا ان كنت تبحث عن طريقة للقيام بذالك وبدون استخدام برامج اون لاين ، ف مرحبا بك في هذه المقالة التي سأعرفكم على طريقة ضغط حجم الصور مع الحفاظ على جودتها الاصلية اون لاين.

ضغط حجم الصور بدون برامج اون لاين


هذه الطريقة تتمثل في استخدام موقع optimizilla والذي يوفر لك خدمة ضغط حجم الصور بدون برامج بنقرة زر ، وليس هذا فقط ، فالموقع يسمح لك برفع 20 صورة دفعة واحدة لضغط حجمها بنقرة زر فقط وهو يدعم جميع الصيغ تقريبا ، اول ما تفتح الموقع ستقوم بالنقر على زر Upload Files وتختار الصورة او مجموعة من الصور دفعة واحد.

موقع لتصغير حجم الصور 2018


بعد تحديد الصور ورفعها على موقع optimizilla ، سيبدأ الموقع بعملية ضغط حجم الصور بدون فقدان جودتها ، فمثلا لو كانت الصورة حجمها 2 ميجا سيقوم بضغطها لك ويجعلها 300 كيلو بايت او اقل ، والجميل انك لن تفقد جودة الصورة الاصلية.

تصغير حجم الصور الى 100 كيلوبايت


بعد الانتهاء سيعطيك الموقع حجم الصورة بعد عملية الضغط مع ازرار التحميل ، حيث يمثل الزر الذي يحمل عبارة Download تحميل الصورة فقط وهذا يستعمل اذا كنت قد رفعت صورة واحدة ، اما الزر الذي يحمل عبارة Download All فهو يمثل تحميل جميع الصور الذي رفعتها الى الموقع لضغطها.
رابط موقع optimizilla

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى