برامجكمبيوترمواقع

طريقة التخلص من الكابتشا نهائيا في صفحات الدخول وجميع المواقع | كيفية التخلص من captcha

ان كنت من بين الاشخاص الذين ينتقلون بين موقع واخر بكثرة ، فلا شك من انك صادفت في طريقك نافذة تطلب منك التحقق ما اذا كنت روبوت ام لا او مايعرف بالكابتشا captcha ، وذالك عبر اختبار بسيط وهي تتمثثل في اختيار بعض الصور التي ترمز لشيء معين حتى تتأكد أنك لست روبوت.

طريقة التخلص من الكابتشا نهائيا في صفحات الدخول وجميع المواقع | كيفية التخلص من captcha
طريقة التخلص من الكابتشا


اصبحت جل المواقع الإلكترونية تستخدم هذه الاداة من جوجل وفي الحقيقة هي مزعجة جدا ، اضافة I’m not robot captcha clicker متوفرة على واحدة من اشهر. المتصفحات واكثرها استخدامها ، جوجل كروم ، حيث تسمح هذه الاضافة المميزة من تخطي الكابتشا في صفحات الدخول بسهولة وفي ثواني.

تخطي الكابتشا في صفحات الدخول


ول شيء ستفعله صديقي هو الضغط على رابط الاضافة والذقي تركته لكم اسفب هذه التدوينة ، بعد الدخول للرابط ستقوم بعملية تحميل وتثبيت الاضافة على متصفحك وماهي الا خطوات بسيطة وسهلة جدا ، بعد تثبيت الاضافة لن تحتاج الى فتحه او القيام بأي شيء ، يكفي ان تقوم بالنقر على المربع او علامة الصح عندما تظهر لك نافذة التحقق من جوجل على الشكل التالي.

اضافة ازالة الكابتشا


بعد ذالك في اقل من ثانية سوف يتم التحقق على انك لست روبوت بدون اختيار بعض الصور التي ترمز لشيء معين.

كيفية التخلص من captcha


بكل تأكيد ان جميع مستخدمي الانترنت يرغبون بإستخدام اضافة ازالة الكابتشا ويمكنك فعل ذالك من خلال رابط. تحميل اضافة I’m not robot captcha clicker

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى