أندرويد

تحميل تطبيق يلا شوت لمشاهدة المباريات برابط مباشر وسريع | تطبيق yalla shoot

لكرة القدم ملايين من الجماهير في مختلف دول العالم ويحبون دائما متابعة ابرز الاخبار حول كرة القدم ، ولعل اكثر الاشياء التي يحبونها هي مشاهدة المباريات بالمجان ، كهذه الاخيرة التي تقوم شبكة بي ان bein بإحتكار حقوق بثها في الوطن العربي ، ولمحاربة هذا الاحتكار نجد العديد من التطبيقات والمواقع التي تقوم بقرصنة قنوات بي ان سبورت وتقوم بعرض لنا المباريات بالمجان وبدون دفع اي سنت.

تحميل تطبيق يلا شوت لمشاهدة المباريات برابط مباشر وسريع| تطبيق yalla shoot
تحميل تطبيق يلا شوت للاندرويد


ومن ابرز التطبيقات المتاحة حاليا لمشاهدة المباريات مباشرة من قنوات بي ان مجانا على هاتفك ، تطبيق يلا شووت yalla shoot للموبايل ، هذا التطبيق يهتم فقط بعرض مباريات كرة القدم لا اقل ولا اكثر ، بالإضافة الى ذالك ، يعطيك التطبيق الجداول والمواعيد الخاصة بالمباريات.

تحميل تطبيق يلا شووت برابط مباشر


يوفر لك تطبيق يلا شووت سرفيرات قوية وثابتة لمشاهدة اي مباراة او مقابلة ستحدث بجودة عالية او بأي جودة تفضلها وعلى حسب سرعة الانترنت الخاص بك ، فمثلا اذا كنت تتوفر على انترنت سريعة يمكنك المشاهدة بجودة Hd. اما اذا كنت تتوفر على انترنت متوسطة. يمكنك المشاهدة بجودات مخصصة من اجل ذالك مثل 480p او 360p وكذا ، التطبيق يحتوي على خاصية الاشعارات التي بفضلها لن تفوت اي مباراة مع سرعة عالية في الآداء.

تنزيل تطبيق yalla shoot


اما طريقة تحميل تطبيق يلا شوت فهي في غاية السهولة واليسر ، اذ كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود بالاسفل من اجل تحميل تطبيق yalla shoot apk ، فبعد التحميل ستقوم بتثبيته ، بعدها مباشرة ستكون قادرا على الاستمتاع بمشاهدة المباريات بدون مشاكل على هاتفك الاندرويد.
تحميل تطبيق yalla shoot apk للاندرويد

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى