أندرويدفيسبوك

أسهل 3 طرق إحترافية لحل مشكلة الفيس بوك لا يفتح على الموبايل أندرويد خلال ثواني

فيس بوك ، الشبكة الاجتماعية الاضخم على الإطلاق ، وقد شهدتنا في الفترة الماضية مجموعة من المشاكل التي تقع مع مستخدمي التطبيق الخاص بهذه الشبكة الاجتماعية و واحدة من هذه المشاكل التي حققت طفرة من عمليات البحث للحلها ، كانت ، حل مشكلة الفيس بوك لا يفتح على الموبايل ، وفي هذه المقالة لن اقدم لكم حل واحد فقط بل 3 حلول من خلالها ستتمكن من فتح التطبيق.

أسهل 3 طرق إحترافية لحل مشكلة الفيس بوك لا يفتح على الموبايل أندرويد خلال ثواني
حل مشكلة الفيس بوك لا يفتح على الموبايل


1. حذف بيانات التطبيق حذف بيانات التطبيق
قد يساعدك على اعادة تطبيق فيس بوك الى وضعه السابق كما وانك حملته من جديد ، وللقيام بهذه العملية اذهب الى الإعدادات >> التطبيقات / مدير التطبيقات >> ابحث عن تطبيق فيس بوك واضغط عليه >> اختر التخرين >> ثم قم بالضغط على حذف البيانات او Clear data.

حل مشكلة الفيس بوك لا يفتح


وهكذا سيتم حذف جميع البيانات والملفات الخاص بالتطبيق.


2. تحميل النسخة المخففة من التطبيق
يمكن ان يكون سبب عدم فتح تطبيق الفيس بوك على هاتفك هو ضعف مواصفات هاتفك وكحل لهذا الامر يمكنك ان تقوم بتحميل الاصدار الاخف من تطبيق فيس بوك ، فيس بوك لايت ، والذي يبلغ حجمه 2 ميجا وهي تشتعمل على كل جميع اجهزة الاندرويد حتى الضعيفة منها.

حل مشكلة الفيس بوك لا يفتح على الاندرويد


ويمكنك تحمبلها مباشرة من الرابط الموجود في اخر التدوينة من متجر جوجل بلاي.


3. تحميل اصدار اقدم من التطبيق
من الممكن ان يكون سبب مشكلة الفيس بوك لا يفتح على هاتفك هو استخدامك لإصدار احدث من التطبيق والذي قد يكون في اغلب الاحيان يتطلب هاتفك بمواصفات قوية ومعالج قوي ، لذالك سيتوجب عليك تحميل الإصدار الأقدم من تطبيق facebook وموقع Apk miror يوفر لك ذالك ، حيث كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة والبحث عن اصدار الفيس بوك المتوافق مع الهاتف من ناحية المعالج واصدار الاندرويد ثم تحميله بصيغة apk وتثبيته.

في الاخير ياصديقي كانت هذه مجموعة من الحلول التي من خلالها يمكنك حل مشكلة الفيس بوك لا يفتح على الموبايل بسهولة تامة على هاتفك.
تحميل تطبيق facebook lite
تحميل الاصدار الاقدم من فيسبوك

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى