أندرويد

تحميل تطبيق RedBox TV لمشاهدة قنوات العالم المشفرة والمفتوحة مجانا

تطبيق RedBox TV ، هو تطبيق أندرويد يوفر لك اكثر من 1000+ قناة مشفرة على هاتفك الاندرويد ،  والتمتع بمشاهدتها بجودة عالية وبالمجان على الاندرويد وهو يضم العديد من القنوات المفضلة لدي العديد من الناس وهي كذالك مشهورة.

تحميل تطبيق RedBox TV لمشاهدة قنوات العالم المشفرة والمفتوحة مجانا
تحميل تطبيق RedBox TV للاندرويد


حيث تجد في التطبيق باقة قنوات bein sport وبالضبط في قسم القنوات الرياضية ، هناك ايضا باقة قنوات mbc و كارتون نتورك ، وحتى قناة حيم تي في و براعيم وغيرها من قنوات الاطفال ، ونجد ايضا القنوات االثقافية والترفيهية مثل قناة ناشيونال جيوغرافيك و Geo kids وغيرها ، اضافة الى ذالك ، هناك العديد من القنوات الاخرى تجدها في القسم الخاص بها ، او يمكنك البحث عن القنوات بإستخدام خاصية البحث المخصص في اعلى التطبيق ، ستضع فيها اسم القناة وخلال ثواني سيظهرها لك ويمكنك الضغط عليها لمشاهدتها.

redbox tv تحميل للاندرويد اخر اصدار


كيفية تحميل تطبيق RedBox TV اخر اصدار

حسنا ، هذه عملية بسيطة وحتى التثبيت هي ايضا سهلة للغاية ، فقط قم بالضغط على الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة وسينتقل بك الى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق ومن هناك يمكنك تحميل تطبيق RedBox TV الاصدار الاخير في ثواني ، فقط بالضغط على هذا الزر وهكذا سيتم البدأ بعملية التنزيل بصيغة apk.

تنزيل تطبيق RedBox TV apk برابط مباشر

كيفية تثثبيت تطبيق RedBox TV

وبالنسبة لمن لايعرف كيفية تثبيت ملفات apk  ، ما عليك سوى الذهاب إلى الإعدادات >> الأمان >> وفعل خيار “السماح بمصادر غير معروفة” وبمجرد التحقق وتفعيل هذا الخيار ، ستكون قادرا على تثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد عند الضغط على الملف ثم النقر على تثبيت.
والجدير بالذكر انك لن تستطيع تشغيل القنوات اذا لم تكن تتوفر على مشغل Mx player ، بإمكانك تحميله من هنا من متجر جوجل بلاي مباشرة بشكل مجاني.

معلومات عن تطبيق RedBox TV

  • تحديث : 2018/07/07
  • المطورين : فريق RedBox TV
  • الفئة : IPTV والتلفزة
  • الاصدار : احدث اصدار 2018 ( محدث بإستمرار )
  • حجم اللعبة : 5.56 ميجا فقط
  • السعر : مجاني free

تحميل تطبيق RedBox TV apk للاندرويد
او
تحميل تطبيق RedBox TV من ميديا فاير

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى