أندرويدالألعاب

افضل 7 العاب خرافية للأندرويد لشهر يوليو 2018

العاب قتالية رائعة ، العاب مثيرة ستجعلك تدمن عليها ، والكثير من الالعاب الخرافية الاخرى سنتعرف عليها في ضمن سلسلة افضل العاب هذا الشهر ، وفي هذا الشهر سوف اقدم لكم افضل لعبة للأندرويد لشهر يوليو 2018.

افضل 7 العاب خرافية للأندرويد لشهر يوليو 2018
افضل 7 العاب خرافية للأندرويد لشهر يوليو 2018


1. لعبة Westworld

تذكر سلسلة HBO Westworld ، حيث يتفاعل الضيف مع الروبوتات ، حسنًا ، لعبة Westworld هي مشابهة لنفس السلسلة ، هناك أطنان من الروبوتات التي لديها ذكاء ومهارات مختلفة ومهمتك كمتدرب هي إدارة المتنزه وترقية الروبوتات.


قد تبدو هذه اللعبة رتيبة بعض الشيء في البداية ، ومع ذلك ، ثق بي عندما أقول أنها سوف تجعلك مدمن عليها كالمخدرات بسرعة كبير ة ، بمجرد أن تتعلم اساليب التعامل مع الأموال النقدية ، والتفاعل مع المضيفين وتسوية المضيفين ، الرسومات الجميلة هي الشيء الجيد والشيء الجيد هو أن اللعبة سوف تقودك للإدمان خلال المراحل القليلة الأولى.
تحميل لعبة Westworld

2. لعبة AXE.IO – BRUTAL SURVIVAL BATTLEGROUND

AXE.IO هي لعبة مبنية على مهارة اللعب متعددة اللاعبين  والتي من المؤكد أنها تبقيك على حافة مقعدك ، فكرة بكل بساطة ذبح خصومك والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية وهي تتمتع برسومات رائعة وجميلة مع الفن ، ستجد نفسك تركض حول الريف الساحر  والقلاع النبيلة ، تحمل الفأس.


على الرغم من صعوبة اللعب ، إلا أن عناصر التحكم باللعبة هي بسيطة ومباشرة ، يتحكم اللوح الأيسر في الاتجاه بينما يتم استخدام اليمين في تأرجح الفأس.
تحميل لعبة AXE.IO

3. لعبة SILLY WALKS

لقد أخذ الخلاط الفراولة الأسيرة وعليك بصفتك صديقتهم العزيزة ، أن تنقذهم ، وهذا في الأساس مؤامرة من Silly Walks مع مجموعة كبيرة من الشخصيات المتحركة ، إنها لعبة رائعة وممتعة.


تحميل لعبة Silly Walks

4. لعبة Darkness Rises

لعبة Darkness Rises هي من افضل العاب آر بي جي RPG تفاعلية تمزج رسومات جميلة مع رواية القصص الرائعة ، لقد استولت الشياطين والغيلان على قلعة الرب ، ومهمتك هنا هي تنقذهم ، هذه اللعبة رائعة ويمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة ، واعتمادًا على السلاح الذي تختاره يتغير نمط الهجوم أيضًا ، مع معارك مدوية ملحمية والعدو الذي يصعب قتله.


هناك أربعة أحرف مختلفة للاختيار من بينها وهي المحارب ، معالج ، Berserker و Assassin. استنادا إلى الطابع تتغير القوى وعلى سبيل المثال ، يقوم المحارب بمزيد من الضرر عن طريق سحب المزيد من اللكمات والركلات.
تحميل لعبة Darkness Rises

5. لعبة GALAXY WARRIOR: SPACE BATTLES

أفضل شيء أحبه في هذه اللعبة هو أنه يمنحك مجموعتين من عناصر التحكم للاختيار من بينها ، يمكنك إما التحكم باليد المزدوجة وهي أسهل بكثير أو التحكم بيد واحدة ، وهو أمر معقد بعض الشيء ، اللعبة رائعة وستجعلك مدمن مخدرات قريبا جدا.


تحميل لعبة Galaxy Warrior

6. لعبة KNIGHTS CHRONICLE

اللعبة التالية على قائمتنا هي Knights Chronicle ، وهي ايضا لعبة RPG قائمة على البطاقة عبر الإنترنت مع موضوع متحرك وتتبع مغامرات Leona وصديقاتها اضف الى ذالك ، يمكن تشغيل اللعبة في وضع أفقي ووضع عمودي. 


وهي برسومات جميلة ومع ذلك ، لكن قبل ان تتمكن من اللعب سيتطلب منك الاتصال بالانترنت من اجل تحميل بعض الحزم وتشغيلها.
تحميل لعبة Knights Chronicle

7. لعبة THE SIMS MOBILE

على الرغم من أن اسمها يبلغ حوالي سبع سنوات ، فقد شهدت لعبة The Sims Mobile تغييرًا كبيرًا في بداية هذا العام ، لديه نفس العمل مثل الألعاب القديمة ، حيث تحتاج لارتداء سيم وجعلها تعيش حياتهم من خلال عينيك ، القضية الوحيدة هي أنك ستحتاج إلى استثمار الكثير من وقتك في هذه اللعبة.


تحميل لعبة the sims mobile

كانت هذه هي مجموعتنا لهذا الشهر من افضل لعبة للأندرويد لشهر يوليو 2018 ، اتمنى ان تعجبكم وتستمعوا معها ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى