أندرويدأيفونتطبيقاتمقالات

أفضل 10 ميزات جديدة في تطبيق الانستقرام 2018 يجب ان تتعرف عليها الان

منذ بداية عام 2018 وانستقرام تعمل بجد على اضافة ميزات جديدة في تطبيقها رغبة لتحطيم منافسيها ، فيما يلي 10 ميزات جديدة في تطبيق الاسنتقرام.


10. كتم المنشورات

تيتح لك تجاهل منشورات اي حساب تتابعه دون الحاجة لإلغاء االمتابعة وذالك اما عبر الذهاب الى الحساب الذي تريد والضغط على النقاط الثلاث الموجودة بالجانب ثم الضغط على كتم وهي ميزة مقدسبة من تويتر.

9. إخفاء التعليقات المسيئة

ميزة جديدة لفلترة التعليقات السلبية بشكل اوتوماتيكي ، ولتفعيل هذه الميزة ، اذهب الى حسابك على الاسنتقرام والضغط على النقاط الثلاثة الخاصة بالإعدادات ثم الضغط على خيار ضوابط التعليق ، واخيرا تفعيل خيار التعليقات المسيئة ، وهذا وتستطيع ايضا تفعيل خيار الفلترة اليدوية ، حيث يمكنك تحديد كلمات معينة وهكذا في حالة ما كان اي تعليق يحتوي اي تعليق على تلك التعليقات سيتم اخفائها.


8. تحميل معلوماتك

بعد فضيحة فيس بوك مع كامبريدج أناليتيكا ، مباشرة قامت الشركة بإدماج هذا الخيار في تطبيق الاسنتقرام ، الان يمكنك تحميل المعلومات التي يعرفها التطبيق عنك بما في ذالك رسائلك الشخصية ، الصور الشخصية ، تعليقاتك على المنشورات ، كل يومياتك التي اضتفها الى التطبيق من اليوم الاول وعدة معلومات اخرى خاصة بك ، لتحميلها قم بالذهاب للإعدادات ثم اختيار خيار تحميل البيانات ، قم بإدخال بريدك الالكتروني الذي ستتوصل من خلاله بالبيانات وبعد ذالك ادخل كلمة المرور لتأكيد ذالك ، واخيرا ستظهر لك رسالة مفادها انك ستتوصل بالبيانات بعد 48 ساعة.

7. مشاركة المنشورا على يومياتك

سابقا في حال اردت مشاركة منشور على يومياتك في تطبيق الانستقرام لم يكن لديك خيار سوى عمل اسكرين شوت واضافتها في يومياتك ، أما الان فيمكنك ذالك ، فقط من خلال اختيار المنشور والضغط على زر المشاركة ثم اختيار اضافة المنشور الى يومياتك ، وهكذا سيتم اضافة المنشور بنجاح ويمكن لاي شخص رعى يومياتك ان ينقر عليها ليوجهه للمنشور الاصلي.

6. المستكشف


اضافت انستقرام على قسم المسكتشف عدة تعديلات لينال اكبر عدد من المستخدمين ، حيث تم اعادة تصميمه ليجعل من المحتوى اكثر تنظيما وذالك من خلال الاقسام الموجودة في الأعلى ، قسم خاص بإهماماتك ، واقسام اخرى تتمثل في الرياضية ، التسلية ، الموسيقى والافلام … الخ ذالك.

5. اليوميات


اصبح بإمكانك اضافة عدد كبير من الملصفات والتي تحدث بإستمرار كما هو الحال مع في النصوص والصور المتحركة ، بالإضافة الى عدد كبير من الإضافات كالتسويط والاستايدر الخاص بالإيموجي لتقييم اليوميات.

4. التجارة الالكترونية


بدأت انستقرام بالإهتمام في ان تحول منصتها الى منصة تجارة الكترونية وذالك مع شوبل بوست المتاحة حاليا لتسعة دول وماهي الا مسألة وقت لتصبح متاحة للعموم ولكافة الحسابات التجارية ويصبح بإمكانك شراء حاجياتك عن طريق انستقرام.

3. إعادة نشر اليوميات


ونعود الى اليوميات في انستقرام ، اضافت ميزة جديدة تمكن اي شخص قمت بالإشارة اليه في يومياتك من اعادة نشرها على يومياته ، فالنفترض مثلا ان شخصا ما قام بالإشارة اليك بعدها مباشرة ستتوصل برسالة ما اذا كنت تريد اعادة نشر الاستوري الخاص به على يومياتك اولا.

2. الاشارة في السيرة الثاتية


الان تستطيع اضافة الاشارات والهاشتاجات في حقل السيرة الثاتية الخاص بحسابك على عكس ما كان عليه سابقا.

1. تلفزة الاسنتقرام


من خلال هذه الخدمة يمكن ان نقول إن اسنتجرام اعلنت المنافسة رسميا ،  IGTV ، هي منصة جديدة خاصة بنشر الفيديوهات تصل مدتها الى ساعة كاملة وليس من المستبعد ان يصبح بإمكان الناشرين تحقيق الدخل منها مستقبلا ، يمكنك الوصول الى الخدمة اما عبر التحديث لإنستقرام او عبر تحميل التطبيق بشكل مستقل.


تحميل تطبيق IGTV للاندرويد

تحميل تطبيق IGTV للايفون

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى