حصرياتمواقع

طريقة الحصول على حساب NetFlix Premium مدفوع بالمجان بدون صرف اي سنت وفي ثواني

نتفليكس يعد واحدة من الخيارات الرائعة لمشاهدة الافلام والمسلسلات ، فهي تعد افضل طريقة لمشاهدة احدث الافلام والمسلسلات بأي ترجمة تريدها اونلاين وسط حاسوبك او هاتفك ، لكن كما نعلم من اجل الإستمتاع بهذه الخدمة ، يجب عليك الاشتراك بمبلغ مالي ، لكن ليس بعد الان ، في هذه التدوينة سوف اشرح لكم كيفية الحصول على حساب Netflix مدفوع مجانا والتمتع بجميع الخدمات بدون صرف اي سنت من محفظتك.

طريقة الحصول على حساب NetFlix Premium مدفوع بالمجان بدون صرف اي سنت وفي ثواني


هذه الطريقة لن تاخذ من وقتك سوى بضع دقائق من اجل الحصول على الحساب ، هذا في حال فهمت الشرح بصورة صحيحة ، انت اول شيء ستحتاج اليه هو متابعة حساب على تويتر وذالك لان هذا الحساب سيكون بنشر بشكل يومي مجموعة من الحسابات والجميل ان هذه الحسابات ليس عليها ضغط ، حيث يتراوح عدد مستخدميه مابين 5-3.

حسابات netflix premium 2018


وبطبيعة الحال هذه الحسابات عبارة عن ملفات كوكييز و ستحتاج الى تحميل وتثبيت اضافة في متصفح كروم على حاسوبك من اجل اضافة هذه الملفات الكوكيز لموقع نتفليكس والحصول على حساب Netflix مدفوع مجانا.

حسابات NetFlix مدفوعة مجانا


حيث ستقوم بتحميل احدى ملفات الكوكيز الجديدة من خلال الروابط التي ستجدها في حساب تويتر ، بعد التحميل ، ستقوم بنسخ كل الاكواد في الملف ، ثم تتجه الى متصفح جوجل كروم وتنقر على الاضافة التي قمت بتحميلها وبعد ذالك ستنقر على هذه الايقونة وطبعا يجب ان تكون داخل صفحة موقع نتفليكس.

الحصول على حساب netflix مجانا


وبعدها تلصق الاكواد في الخانة الكبيرة التي يتظهر لك ، وفي الاخير اضغط على علامة الصح بالاسفل وقم بتحديث صفحة نتفليكس لتجد انك حصلت على حساب مدفوع.

طريقة الحصول على حساب netflix مدفوع مجانا


والآن شاهد هذا الفيديو لكي تفهم الطريقة وتعرف كيف تحصل على الحساب وكيف تحمل ملفات الكوكيز بدون مشاكل ، لأني لو شرحت لكم الطريقة بالكتابة قد يخطأ البعض في فهم الخطوات وسيكون الموضوع طويل جدا.


رابط الحساب
رابط الاضافة

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى