أندرويدتطبيقات

افضل 5 تطبيقات جديدة لهذا الاسبوع عليك ان تجربها في هاتفك

هل تبحث عن بعض التطبيقات الجديدة التي تتسم بالمتعة والعملية على حد سواء ! حسنا ، إليك في في هذه المقالة مجموعة من التطبيقات التي يجب تجربها هذا الأسبوع على هاتفك الاندرويد ، بما في ذلك التطبيق الاخير والثاني و الرابع.

افضل التطبيقات لهذا الاسبوع


تطبيق Chef Anthony Bourdain Recipes HD

اذا كنت تفكر في صنع الطعام ومشاركة الطعام مع الآخرين واستلهام العالم من حولك فإن هذا التطبيق سيساعدك في إنشاء بعض الوجبات اللذيذة لأصدقائك وعائلتك وذالك عبر مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية التي ستجدها في التطبيق ، و حتى إذا لم تكن لديك مهارات في المطبخ ، فستتمكن من تقديم وجبات لذيذة مثل المحترفين إنطلاقا من هذا التطبيق.

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع


تحميل التطبيق

تطبيق Sleepo: Relaxing sounds, Sleep

تطبيق Sleepo هو تطبيق آخر للضجيج الأبيض لمساعدتك على النوم ، ومثل التطبيقات الأخرى في نفس الفئة فإن هذا التطبيق يحتوي على خاصية التوقيت لإيقاف الضجيج الابيض تلقائيا بعد فترة من الزمن الذي تختاره انت بنفسك ، وبالتأكيد ستجد في التطبيق العديد من الاصوات ، مثل المطر والعواصف الرعدية والأمواج والطيور والرياح ، وأكثر من ذلك ، لكن ما يجعلها فريدة من نوعها هو أنه يمكنك الجمع بين الأصوات ، ايضا ، يمكنك ضبط مستوى الصوت لكل صوت على حدة.

تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع


تحميل تطبيق sleepo

تطبيق Bottled – Message in a Bottle

هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة هي النسخة الحديثة من إرسال رسالة في زجاجة لكن الكترونيا ، نعم صديقي هذا ما اقوله صحيح ، حيث ستكتب رسالة وترسلها إلى الماء ، او بالأحرى يتم توزيعها في الشبكة الاجتماعية الخاص بالتطبيق وبطبيعة الحال يستطيع شخص واحد فقط “العثور عليها” من أي مكان في العالم ، وبعد ذالك يمكن للمتلقي أن يقرر الاحتفاظ بها ، مما يمنحك خيار دردشة ثنائية الاتجاه ، أو يمكنهم إعادتها إلى البحر ليجدها شخص آخر والجميل انه بإمكانك تتبع الرسالة.

افضل 5 تطبيقات لهذا الاسبوع


تحيمل تطبيق Bottled

تطبيق AfterFocus

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة تأثير bokeh او عزل الخلفية الى صورك الشخصية ، وذالك عن طريق تحديد منطقة للتركيز عليها وهذا الامر سهل مثل رسم خط أو شكل على صورتك ، والنتيجة واقعية للغاية صديقي ، حتى حول الحواف ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من تأثيرات فلتر مختلفة للحصول على مظهر رجعي أو أسود وأبيض مع لون من الألوان ، وإذا كنت تشعر بالغيرة من أصدقائك من خلال كاميرا مزدوجة على هواتفهم الذكية ، أو DSLR ، فلا داعي لأن تكون بعد الآن مع. وجود هذا هذا التطبيق. 

افضل تطبيقات لهذا الاسبوع


تحميل تطبيق AfterFocus

تطبيق Google Podcasts

طرحت شركة جوجل تطبيقًا جديدًا للبودكاست ويستحق التجربة حقا ، خاصة اذا كنت من الاشخاص الجدد على البودكاست ، فذلك يعد مكانًا جيدًا للبدء لأنه لا يحتوي على الكثير من الميزات ، ولكن في نفس الوقت لا يزال يحتوي على الأساسيات ، مثل القدرة على تنزيل الحلقات والاشتراكات وغيرها ، اضافة الى ذالك تم دمج مساعد جوجل الصوتي مع التطبيق ، بحيث يمكنك المتابعة من حيث توقفت مع جهاز آخر بسهولة ، وبإختصار هو تطبيق للبوديكاست من شركة جوجل مع مميزات اضافية.

افضل 10 تطبيقات لهذا الاسبوع


تحميل تطبيق Google Podcasts

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى