أندرويدتطبيقاتحصريات

أفضل 10 تطبيقات حصرية لتحرير وتعديل الفيديو للأندرويد

بفضل الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة ، شهدت مشاركة الصور عبر الإنترنت نمواً هائلاً ، وليست الصور فقط ، بل يتم الآن مشاركة مقاطع الفيديو بشكل شائع وذالك لأن مقاطع الفيديو تترك تأثيرًا أكبر على عقولنا ، واليوم أستعرض لكم افضل 10 تطبيقات حصرية لتحرير الفيديوهات واضافة التأثيرات عليها على منصة الاندرويد.

أفضل 10 تطبيقات حصرية لتحرير وتعديل الفيديو للأندرويد
أفضل 10 تطبيقات حصرية لتحرير وتعديل الفيديو للأندرويد


1. تطبيق PowerDirector

يتيح نفس واجهة المستخدم التي تتيحها برامج تعديل الفيديوهات الحواسيب الشخصية ، بحيث يضم هو الاخر الجدول الزمني وخاصية الفيديوهات المتوفرة في الجزء العلوي الايسر وميزة المعاينة في اعلى اليمين ، هذا التطبيق يعد واحد من الخيارات الاكثر تقدما ويمكنك سحب المشاهدة حسب الحاجة واضافة المقاطع الصوتية وادراج النصوص واختيار العديد من الخيارات المتاحة.

برنامج تعديل الفيديو apk


فضلا عن تطبيق الفلاتر على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، علما انه يمكنك اخراج الفيديوهات بدقة Hd او بدقة FULLHD وحتى 4K بعد شراء المشتريات بداخل التطبيق التي تكلف 5$ او يمكنك البحث عن الاصدار المهكر منه ، ويمكنك نشر هذه الفيديوهات على اليوتيوب او الفيس بوك عند الإنتهاء منها.

افضل تطبيق لتعديل الفيديو للاندرويد


تحميل تطبيق PowerDirector

2. تطبيق VIVAVIDEO

تطبيق VivaVideo يعتبر واحدة من محررات الفيديو القوية للموبايل ، حيث يتيح لك إنشاء فيديوهات من صورك وحتى تحرير الفيديوهات الموجودة في هاتفك ، فهو يسهل إنشاء مقاطع الفيديو لكل من المستخدمين الجدد والمستخدمين المنتظمين ، ويقدم التطبيق مكتبة على الإنترنت يمكنك من خلالها تحميل الخطوط والإنتقالات ، بالإضافة إلى القدرة على إضافة الموسيقى الخاصة بك لفيديوهاتك ، يمكنك أيضًا تطبيق الفلاتر على الفيديو بأكمله أو على الصور الفردية فقط ، علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة نص وملصقات للفيديو.

افضل برنامج تصميم الفيديو

ويتيح التطبيق يتيح للمستخدمين ضبط مدة كل صورة او فيديو ، وهي الميزة التي أحبها شخصيا كثيرا ، يمكنك أيضًا إضافة ملفات موسيقية متعددة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وإذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات انتقالية ، فإن التطبيق يقدم ذلك أيضًا.
تحميل تطبيق VivaVideo


3. تطبيق Androvid

الذي ياخذ النهج المعاكس للتطبيقات الاخرى المتخصصة في تحرير الفيديوهات ، فهذا التطبيق يضم واجهة مستخدم فريدة ، التغيير فق المظهر لايعني انك لن تستطيع الحصول على العديد من الوظائف التي تتييح تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لايزال بإمكانك قص مقاطع الفيديو واضافة المقاطع الصوتية والمؤثرات.

افضل تطبيقات 2018 للتعديل على الفيديوهات


في الحقيقة يعد هذا التطبيق مثاليا لمقاطع الفيديو التي لا تتطلب الكثير من التعديلات، هذا التطبيق يعد مناسبا لؤلائك يرغبون في اجراء تأثير واحد او اثنين واضافة بعض الموسيقى الى الخلفية ، واجهة التطبيق تبدوا غير جذابة واذا كنت لا تحب التعامل مع الاعلانات المزعجة فينبغي عليك المتقدمة بسعر 2$ دولار امريكي ، او يمكنك البحث عن النسخة المدفوعة apk.
تحميل تطبيق Androvid


4. تطبيق VIDEOSHOW

VideoShow مشابه جدا ل VivaVideo ويأتي مع مجموعة من ميزات التحرير ، يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على العديد من الاشكال المجانية لمقاطع الفيديو الخاصة بك التي تأتي مع الخاتمة والمقدمة ، يمكنك إضافة خلفية لصورك ، في حالة عدم ملاءمتها لحجم معين ، و على غرار تطبيق VivaVideo ، يمكنك تخصيص مدة الصور الفردية ، يمكنك ايضا تكبيرها وتناوبها وحتى نسخ نسخة منها.

افضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد


وطبعا اذا اخترت الاصدار المجاني من التطبيق ستظهر العلامة المائية للتطبيق على فيديوهات و لإزالة العلامة المائية والحد الزمني ، لديهم نسخة مدفوعة يمكنك شراءها او البحث عنها apk ، ومن المثير للاهتمام ، يمكنك اختيار الدفع فقط لإزالة العلامة المائية ، في حال كنت لا تريد الفوائد الأخرى.
تحميل تطبيق VideoShow

5. تطبيق Kinemaster

اذا كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام واكثر وتقدما ، فعليك تجربة kinemaster ، هذا التطبيق يأتي مع واجهة مستخدم تقليدية لكنه يأتي ايضا مع تعديلات لإستيعاب شاشات اللمس والمستخدمين الأقل خبرة ، هذا لايعني انك لن تحصل على كافة الميزات المهمة ، ف تطبيق كين ماستر يقدم نفس المميزات التي تقدمها التطبيقات المشابهة.

افضل 10 تطبيقات لتحرير الفيديو


هو لايزال يقدم الجدول الزمني والقدرة على معاينة التغييرات والقدرة على تطبيق التأثيرات الفلاتر ، فضلا عن اضافة النصوص والغاء الضجيج في الخلفية واضافة الموسيقى الى الخلفية ، ومن اجل ازالة العلامة المائية الخاصة بالتطبيق سيتوجب عليك الاشتراك بسعر 5$ شهريا او 44$ سنويا ، لكن هذا لا يعني انه لايمكنك البحث عن تطبيق كين ماستر مهكر من اجل الاستفادة من جميع المميزات المدفوعة مجانا.
تحميل تطبيق Kinemaster


6. تطبيق Quip 

شخصيا ارى انه يجب أن يكون تطبيق Quip هو أروع وأسرع محرر لإنشاء مقاطع فيديو من الصور ، بحيث يتيح لك امكانية اضافة نص وتغيير مدة الصور ، وحتى انشاء فيديو من صورك ، اضف الى ذالك ، يمكنك أيضًا إضافة موسيقى من المجموعة التي توفرها التطبيق للتحميل مجانا أو من مجموعتك الخاصة في جهازك.

للأسف التطبيق يفتقر الى بعض المميزات ، على سبيل المثال ، لا يمكنك إضافة ملصقات ، لكن احزر معي ! التطبيق مجاني 100% وبدون العلامة المائية.
تحميل تطبيق Quip


7. تطبيق FILMORAGO

تطبيق FilmoraGo هو محرر فيديو آخر متعدد الإمكانات ، على غرار التطبيقات الأخرى ، فهو سهل الاستخدام و يدعم FilmoraGo السمات والفلاتر ويتيح لك إضافة تراكبات مثل تأثيرات Bokeh إلى صورك ، علاوة على ذلك ، يأتي التطبيق مع قسم عنوان منفصل لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

 افضل 10 برامج تحرير الفيديو 2018


لحسن الحظ ، يتيح لك التطبيق اقتصاص صورك وإضافة ترجمات أيضًا ، وإذا كنت تريد إضافة تعليق صوتي ، فيمكنك فعل ذلك باستخدام تطبيق FilmoraGo للاندرويد.
تحميل تطبيق FilmoraGo


8. تطبيق Vidtrim

يتيتح لك الوصول الى العديد من مميزات تحرير الفيديوهات مثل قص الفيديوهات ودمجها مع بعضها البعض واضافة التأثيرات المختلفة ، فضلا عن مجموعة من الميزات الاخرى ، بالإضافة الى ذالك ، هذا التطبيق يتيح لك هذا التطبيق مشاركة احدث مقاطع الفيديو الذي قمت بتعديلها في العديد من المنصات على شبكات الانترنت من خلال التطبيق نفسه.

تحميل افضل برنامج تعديل الفيديو للموبايل


تحميل تطبيق Vidtrim

9. تطبيق SCOOMPA

اليك هذا التطبيق ان كنت تبحث عن محرر فيديو سهل للاندرويد ، يتيح لك تطبيق Scoompa إنشاء مقاطع فيديو رائعة من صورك ، بمجرد إضافة الصور ، يمكنك إما تحريرها بشكل فردي أو تحرير المقطع بأكمله. بالإضافة إلى توفير مقاطع صوتية مجانية.

افضل تطبيق للتعديل على الفيديو


يمكنك حتى إضافة الصوت الخاص بك إلى الصور ، و يأتي التطبيق مع ملصقات GIF وهي تجعل من صورك الثابتة تبدو أكثر حيوية وتفاعلية.
تحميل تطبيق Scoompa


10. تطبيق Vimo

على الرغم من أن تطبيق Vimo لا يوفر الكثير من الميزات كما هو الحال في التطبيقات المذكورة أعلاه ، إلا أنه يأتي مع ميزة حصرية – يمكنك إضافة ملصقات حركة لصورك – ليس فقط ملصقات ، يمكنك حتى إضافة نص متحرك لصورك ، ويمكننا القول ان تطبيق Vimo هو اساس كل شيء عن الرسوم المتحركة.

افصل تطبيق لتحرير الفيديوهات


بالإضافة إلى الملصقات ، يمكنك إضافة موضوعات وموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاص بك ، ومع ذلك ، لا يمكنك إضافة مقدمة إلى الفيديو مباشرةً من التطبيق.
تحميل تطبيق Vimo

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى