أندرويدتطبيقاتحصريات

حمّل أفضل برنامج تصفية الصوت باحتراف على الاندرويد 2018

ان كنت تستعمل هاتفك في انشاء مقاطع فيديو واضافة لها صوتك ففي حال لم تكن تملك مايك احترافي ، بالتاكيد انك لاحظت بأن الصوت غير صافي وهناك مجموعة من الحركات في الخلفية ان اصح التعبير ، الضوضاء ، هذا الامر غير جيد اطلاقا فهو يعطي المقطع طابع غير جميل بسبب ان الصوت غير متقى ، ولذالك سوف اقدم لكم من خلال هذه المقالة  أفضل تطبيق لتنقية الصوت للاندرويد في ثواني.

حمّل أفضل برنامج تصفية الصوت باحتراف على الاندرويد 2018
حمّل أفضل برنامج تصفية الصوت باحتراف على الاندرويد 2018


هذا التطبيق يوفر لك امكانية تصفية الصوت علي هاتفك الاندرويد بسهولة ، وانا اقصد هنا الاصوات المسجلة مسبقا في الجوال ، اضف ذالك ، بإمكانك تسجيل صوتك مباشرة من خلال التطبيق ، ويوفر لك العديد من الخواص للتعديل على الصوت للاندرويد وجعله اكثر احترافية وكأنه مسجل من خلال مايك احترافي.

تحميل تطبيق تصفية الصوت على الاندرويد


فـ اول ما تفتح التطبيق على هاتفك الاندرويد ، ستقوم بالنقر على زر open ثم تذهب الى المسار الذي يوجد فيه الصوت الذي ترغب بتصفيته ، او ببساطة يمكنك النقر على الزر الاحمر وتبدأ بتسجيل صوتك ، لك الاختيار.

تصفية الصوت من التشويش للاندرويد


بعدما تضيف الصوت الذي ترغب بتصفيته على التطبيق ، ستضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بالأعلى ثم تختار اختيار Effects ، ثاني خيار ، وبعد ذالك سيعرض عليك مجموعة كبيرة من المؤثرات التي يمكنك اضافتها للصوت ، لكن نحن الخيار الذي يهمنا والذي بصضده نحن موجودين هنا ، هو خيار Noise Reduction وهو التأثير الذي سيقلل من الضوضاء في الصوت.

تطبيق تنقية الصوت للاندرويد 2018


كيف ذالك ؟ بكل بساطة ستقوم بالتلاعب بالإعدادات التي ستظهر لك في النافذة المنبثقة وذالك عبر سحب الشريط كذا وكذا من هنا والى هناك من اجل تصفية الصوت بشكل ممتاز ورهيب ، وفي الاخير تقوم بالنقر على زر play وتقوم بتشغيل الصوت واذا كنت راض عنه قم بالنقر على Apply وسيتم تطبيق التأثير على الصوت وستجد بأن الصوت اصبح صافي بدون ضوضاء.

برنامج تنقية الصوت للايفون


وفي الاخير لكي تقوم بحفظ الصوت ، ما عليك سوي الضغط على زر Save في اعلى التطبيق ، وبعد ذالك تختار مسا الحفظ سواء على الذاكرة الخارجية او الداخلية ثم تحدد الصيغة التي تريد حفظ بها الصوت ، وهذه هي الميزة التي اعجبتني في التطبيق ، في الاخير اضغط على Save وسيتم حفظ الصوت على هاتفك.

أفضل برنامج تنقية وتصفية الصوت للجوال


كان هذا هو تطبيقنا في هذه التدوينة افضل برنامج تصفية الصوت للاندرويد 2018 ، وهو حقا رائع حيث يقوم بتصفية الصوت بشكل ممتاز وصدقني صديقي لن تعرف ذالك الا بعدما تجربه على هاتفك الاندرويد.
رابط تحميل تطبيق Lexis Audio Editor

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى