أندرويد

تحميل تطبيق لايف بلس مهكر لمشاهدة مونديال روسيا 2018 على الاندرويد بدون اعلانات مزعجة | Live plus

تطبيق لايف بلس Live plus يعتبر من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمشاهدة قنوات بي ان اسبورت ومتابعة احداث كاس العالم 2018 على هاتفك الاندرويد ، لكن الشيء الغير المحبب في تطبيق live plus هو الاعلانات ، ولذالك سأقدم لكم في هذه التدوينة رابط تحميل تطبيق لايف بلس مهكر للاندرويد بدون اعلانات وسأوفر لكم رابط تحميل مباشر.

تحميل تطبيق لايف بلس مهكر لمشاهدة مونديال روسيا 2018 على الاندرويد بدون اعلانات مزعجة | Live plus
تحميل تطبيق لايف بلس live plus مهكر للاندرويد


أول ما تفتح التطبيق يمكنك مشاهدة جميع القنوات بالضغط على قنوات العالم ، وهناك ايضا باقة خاصة بكاس العالم ، عند الضغط عليها ستأتيك اربعة قنوات وهي bein max 1 و 2 و 3 4.

تحميل تطبيق لايف بلس مهكر للاندرويد


عندما تضغط على القناة ، سيعطيك التطبيق جميع الجودات المتوفرة التي يمكنك مشاهدة بها القناة إنطلاقا من جودة FULLHD ، HD ايضا 480p للجودة المتوسطة ، وصراحة القناة تشتغل بدون مشاكل وبدون تقطعات وبسرفيرات سريعة ، والاجمل من بدون اعلانات.

تحميل تطبيق لايف بلس للاندرويد 2018

تحميل تطبيق Live plus مهكر للاندرويد


وهناك ايضا باقة بي ان bein للافلام والرسوم المتحركة وجميع هاته الامور ستجدها في التطبيق ، وايضا لديك توقيت المباريات وكل الامور تجده في الاسفل في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

تنزيل تطبيق live plus مهكر 2018


حقا فإن تطبيق live plus مهكر للاندرويد ، هو تطبيق رائع جدا لكل من لديه هاتف اندرويد ويريد طريقة فعال وممتاز لمشاهدة قنوات العالم و مونديال روسيا.
تحميل تطبيق لايف بلس مهكر

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى