أندرويدأيفونالألعاب

افضل واقوى 5 العاب تشبه فورت نايت للاندرويد و ايفون + نسخ مهكرة

بعد صدور لعبة فورت نايت ، ظهرت العديد من الالعاب المقلدة لها بل واصبحت تنافس لعبة Fortnite للاندرويد وللايفون ، وقد قدمت لكم العديد منها على مدونة أبدرويد ، وفي هذه المقالة سوف استعرض لكم افضل 5 العاب شبيهة ب فورت نايت للاندرويد و ايفون ، اضف الى ذالك ، سأوفر لكم نسخ مهكرة من الالعاب.

افضل واقوى 5 العاب تشبه فورت نايت للاندرويد و ايفون + نسخ مهكرة
افضل واقوى 5 العاب تشبه فورت نايت للاندرويد و ايفون + نسخ مهكرة


1. لعبة Rules Of survival

واحدة من العاب البقاء على قيد الحياة الاكثر شهرة والذي يتجاوز عدد لاعبيه 10 مليون لاعب حول العالم والذين يشتركون في هدف واحد وهو خوض 300 معركة بدون خسارة وطبعا هذا لايكون الا من نصيب لاعب واحد ، ربما تكون انت هذا اللاعب ، ومن يدري !.

افضل العاب تشبه لعبة فورت نايت للاندرويد


قم بحمع مختلف الاسلحة الحربية لتأمن نفسك ثم انضم الى فريق قوي واخيرا حاول التكييف مع كل معرفة تواجهها خصوصا مع اختلاف بيئة اللاعب والتضاريس من معركة واخرى وهي متوفرة بالمجان على كل من اندرويد و اي او اس ، ويمكنك تحميلها من هنا مهكرة للاندرويد.


2. لعبة pubg mobile

من أوائل الالعاب التي تدخل في سياق البقاء على قيد الحياة ان تبدأ بعض الالعاب نفس المسار من بينهم فورت نايت ، صعدت بقوة على منصتى الويندوز والاكس بوكس ون قبل ان تصدر الشركة المطورة في اوائل هذه السنة نسختين للاندرويد والايفون ، طريقة اللعب تتم عبر توزيع 100 لاعب جزبرة محددة وكل لاعب هدفه ان يكون الناجي الوحيد في الجزيرة لهذا يجب عليك ان تتسلح بأحدث الاسلحة النارية والحربية ، ولما لا ، الإنضمام الى تحالف قوي يساعدك على شق طريق الفوز.

تحميل العاب تشبه فورتنايت


ولتشغيل اللعبة على جهازك يجب ان تفوق الذاكرة العشوائية الخاص بك 2 جيجابايت وهي متاحة بالمجان على اندرويد و ايفون ، مع التنويه انها تحتوي على عدد كبير من الخدمات المدفوعة بداخلها ، ولذالك يمكنك تحميل النسخة المهكرة منها لكل من اندرويد و اي او اس.


3. لعبة last battleground: mesh

لعبة شبيهة باللعبة السابقة من ناحية اسلوب اللعب، بحيث ينزل اللاعبون بواسطة البرشوت ليجدوا انفسهم في جزيرة مهجورة ويجب على كل واحد فيهم ان يحمي نفسه من البقية ويقاتل من اجل البقاء حيًا ، يمكنك اللعب بثلاث انماط ، solo mode وهو اللعب الانفرادي ، duo mode وهو اللعب بجانب احد اصدقائك و spride mode والذي تكون فيه انت واصدقائك في تحالف وتسيرون نحو النصر.

اقوى العاب تشبه فورتنايت للكمبيوتر والاندرويد والايفون


يمكنك ايضا تخصيص بطلك كيفما تريد من ناحية الشكل او الملابس او الاسلحة ، كل هذا يرجع لك ويمكنك تحميلها على هانفك الاندرويد مجانا.


4. لعبة Black Survival

اكثر ما يميز هذه اللعبة هي الرسوميات الأنمي المختلفة عن ممثلاتها من الالعاب الاخرى ، قم بإختيار شخصيتك من اكثر من 35 شخصية مختلفة ، منهم الشرطي ، الطبيب والطبيب … الخ ثم العب على جزيرة مقسمة الى 22 منطقة ، بمت في ذالك ، المستشفى والشاطيء والغابة وغير ذالك ، مع الوقت ومع الاستمراو في اللعب ، تحفر هذه المناطق تدريجيا مما يجعل من ساحة المعركة اكثر ضيقا.

العاب شبيهة ب fortnite


اللعبة تتيح لك سبعة انواع من الاسلحة التي تساعدك في مبارزة خصومك بالمقابل هناك مئات المكونات المخبئة في الحزيرة ، التي تستطيع من خلالها صنع اكثر من 600 نوع من الاسلحة والادوات والاطعمة وغيرها ، يمكنك تجربتها مجانا على كل من اندرويد و اي او اس.


5. لعبة last pixels battle

وهي شبيهة ب لعبة pubg mobile ولكن بنمط البيكسيلات ومن الاشياء التي تصعب الفوز في هذه اللعبة هو انك تبدأها بصفر اسلحة ومعدات ويجب عليك البحث عليها في الجزيرة وذالك بالمنافسة مع 40 لاعب ، يمكنك طلب المساعدة من اصدقائك عبر نمط الفريق الذي تستطيع من خلاله تكوين فريق حتى من 4 لاعبين.

العاب شبية ب فورت نايت للاندرويد والايفون


اللعبة لا تخلو من السلبيات ، فأثناء تجربتها للعبة واجهنا بعض المشاكل فيما يخص ضوابط التحكم ، بالإضافة الى هذا ، نتمنى من مطوري اللعبة ، الحد من الاعلانات المزعجة لكن بغض النظر عن هذا ، اللعبة جيدة وتستحق التجربة وهي متاحة بالمجان على اندرويد و اي او اس ، و من هنا حملها مهكرة لكلى النظامين.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى