أندرويدتطبيقات

أفضل 5 تطبيقات مدفوعة 2018 بمزايا رهيبة يبحث الكثير مع روابط تحميل مباشرة

مرحبا بكم يا رفاق في هذه التدوينة الجديدة ، التي سأقدم لكم من خلالها مجموعة من افضل 5 تطبيقات مدفوعة مجانا ، وهي تطبيقات. رائعة يجب ان تتواجد فب هاتفك الاندرويد وستحبها كثيرا ، وطبعا هذه النسخ التي اقدمها لك هي نسخ مدفوعة منها وروابط التحميل كلها من الميديا فاير.

أفضل 5 تطبيقات مدفوعة 2018 بمزايا رهيبة يبحث الكثير مع روابط تحميل مباشرة


1. تطبيق All In One Toolbox Pro

قم بتحميل هذا التطبيق المدفوع في هاتفك الاندرويد وستتمكن من جعل هاتفك اسرع بكثير من خلال مجموعة من الادوات في هذا التطبيق ، بالإضافة الى ذالك ، سيوفر لك التطبيق مساحة في ذاكرة هاتفك الاندرويد ، وهنا ثلاث وظائفها اساسية في التطبيق وهي توفير طاقة البطارية ، وزيادة القوة وحفظ البيانات المتنقلة.

تطبيق All In One Toolbox Pro


2. تطبيق DiskDigger pro

ان كنت تبحث عن افضل تطبيق لهواتف الاندرويد يقوم بإسترجاع الصور والفيديوهات والصوتيات … الخ ، فإن هذا التطبيق يسمح لك بذالك ومع النسخة المدفوعة التي اقدمها لكم بالمجان ، سوف تستطيعون استعادة صوركم وملفاتكم ومستنداتكم المحذوفة من الذاكرة الداخلية أو الخارجية بسهولة.

تطبيق DiskDigger pro


3. تطبيق Photo Studio pro

من أفضل تطبيقات تحرير الصور ، فإنه يوفر عناصر تحكم أساسية ومتقدمة من اجل الحصول على صورة احترافية ومن بين وظائفه الرئيسية ، هي تطبيق المرشحات والتحسينات اليدوية للون وتوازن اللون الأبيض والتحكم في الحدة والسطوع وغيرها من المميزات.

تطبيق Photo Studio pro


4. تطبيق YouTube De Colores

هذا التطبيق يشبه تقريبا النسخة الاصلية من تطبيق اليوتيوب لكن بمميزات اضافية رهيبة ومدهشة حقاً ، مثلا يمكنك تغيير لون الواجهة الى اي لون من اختيارك ، والجميل انه يتيح خاصية مهمة جدا يبحث جميع مستخدمي الموقع الاحمر وهي امكانية تحميل الفيديو ، اضف الى ذالك ، يمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية أيضا.

تطبيق اليوتيوب بأشكال مختلفة


5. تطبيق Terrarim TV

ان كنت مثلي تحب غضاء وقت فراغك في مشاهدة الافلام ، فإن تطبيق Terrarim TV يوفر لك ذالك وبجودة عالية جدا Hd ، بحيث بعد فتح التطبيق ستجد بداخله عدد هائل من الافلام من اقسام مختلفة ، مثلا هناك قسم الافلام الجديدة التي صدرت حديثا او الافلام الشائعة ، وليس فقط الافلام ، يمكنك ايضا مشاهدة المسلسلات من خلال هذا التطبيق ، اضف ذالك ، يمكنك التطبيق من مشاهدة الافلام بالترجمة العربية على هاتفك الاندرويد ، فقط حول لغة التطبيق الى العربية من خلال الاعدادات وبعدها استمتع.

طبيق Terrarim TV


تحميل التطبيق 1 / 2 / 3 / 4 / 5

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى