هواتف

سعر و مواصفات هاتف اوبو فايند اكس Oppo FindX الجديد

اوبو فايند اكس Oppo FindX ، هاتف رائد بشاشة خالية من اي حواف او نوتش وبكاميرا منبثقة ، فهل يستحق ان يطلق عليه افضل ماصنعت اوبو oppo ؟ دعونا نرى.

سعر و مواصفات هاتف اوبو فاينكد اكس Oppo FindX الجديد
سعر و مواصفات هاتف اوبو فايند اكس Oppo FindX الجديد


يأتي الهاتف بالأبعاد الجديدة 19.5:9 ، التصميم جزاب وهو مصنوع بالكامل من الزجاج ، طول الهاتف 15.67 سم والعرض 7.42 سم وبسماكة 9.6 سم اما الوزن فهو 186 جرام ، الشاشة تسيطر على واجهة الهاتف الامامية بشكل كامل بإستثناء حافة صغيرة جدا بالأسفل.

مواصفات وسعر هاتف فايند اكس 2018


ولتظهر الكاميرا الامامية ، ماعليك سوى فتح تطبيق الكاميرا وستنبثق من الأعلى في اقل من نصف ثانية ، في الخلف ، ستجد شعار الشركة في المنتصف واسفله اسم الشركة وعبارة DiSEGNED BY OPPO ، عند فتح تطبيق الكاميرا ستنبثق الكاميرا الخلفية المزدوجة مع فلاش ، في الاسفل منفذ شحن من نوع C ومايكروفون وسماعة ومدخل شريحتين والذاكرة الخارجية.

مواصفات هانف Oppo FindX


على اليمين زر التشغيل واليسار زرا رفع وخفض الصوت ، واستغنى اوبو في هذا الهاتف عن منفذ السماعات 3.5 ملم ، كما انه ام استبدال مستشعر البصمة بمستعشر 3D لفتح القفل عن طريق الوجه ، ولا يوجد اي حماية ضد الماء و الغبار.


الشاشة من نوع Amoled بمقاس 6.4 انش وبدقة FULLHD وبكثافة 403 بيكسل في الانش ، الشاشة تحتل مساحة 93.8% من واجهة الهاتف وهو استغلال جيد للواجهة ، الهاتف يأتي بنظام اندرويد 8.1 مع واجهة Oppo colorOS 5.1 ، وايضا بآخر اصدار من معالجات سناب دراغون 845 بتردد 2.8GHz ، مرفق بمعالج رسوميات Adreno 630 ، الرام 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين 128 جيجا او 256 جيجا ، يمكن تركيب ذاكرة خارجية حتى 400 جيجابايت.

سعر هاتف اوبو فايند اكس 2018


الكاميرا الخلفية مزدوجة ، الأولى 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة 2.0 والثانية 20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة 2.0 ويمكن تصوير فيديو بدقة 4K بـ 30fps ايطار في الثانية ، اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 25 ميجابيكسل بفتحة عدسة 2.0.

اخيرا البطارية ، سعتها 3700 ميلي امبير غير قابلة للازالة وهي تقبل الشحن السريع من نوع vooc وهي شبيهة بشحن dash من ون بلس ، ويبلغ سعر هاتف Oppo FindX في اوروبا 1000 يورو ولا معلومات عنه في الشرق الاوسط.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى